موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

وكيل أعماله : " شنايدر ليس محدد للخروج من ريال مدريد "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default وكيل أعماله : " شنايدر ليس محدد للخروج من ريال مدريد "

مُساهمة من طرف jonyy في الأربعاء 05 أغسطس 2009, 3:11 am

وكيل أعمال لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ويسلي شنايدر أيد كلام خورخي فالدانو و أعلن بأن النجم الهولندي شنايدر ليس عليه الخروج من نادي ريال مدريد خلال الصيف الحالي ، و يبدو أنه سوف يبقى مع الفريق الإسباني .

فمنذ قدوم رئيس جديد لنادي ريال مدريد الإسباني ، ظهرت العديد من الأخبار و الإشاعات تشير بأن الفريق يريد التخلص من اللاعبين الهولندين في الفريق ، و على رأس هذه القائمة الهولندي شنايدر ، و مع إقتراب خروج كل من الهولنديان كلاس يان هونتلار و رفاييل فان دير فارت ، يبدو بأن شنايدر ليست لديه أي لترك حلمه ريال مدريد و الخروج من الفريق .

فقد أعلن سابقاً المدير العام لنادي ريال مدريد الإسباني خورخي فالدانو بأن مدرب الفريق مانويل بيليغريني مازال يفكر باللاعب شنايدر نجم أيالا يوجد السابق ، و هذا ما شجع اللاعب و برغبته بالبقاء .

و الآن سورين ليربي وكيل أعمال اللاعب واثق بأن شنايدر من الممكن أن يجلب الإنتباه خلال فترة إستعدادات الفريق حتى يحصل على الفرصة بالبقاء في الفريق ، بدلاً من بيعه إلى نادٍ آخر .

و قد قال سورين لصحيفة الجازيتا ديلا سبورت الإيطالية : " نحن نتفهم مع ريال مدريد بأن ويسلي لا يمكنه الخروج من الفريق ، و لا شيء تغير هناك " .

jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4506
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى