موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

لابورتا : " نعمل على تحسين عقد ميسي "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لابورتا : " نعمل على تحسين عقد ميسي "

مُساهمة من طرف jonyy في الأربعاء 05 أغسطس 2009, 3:13 am

صرح رئيس نادي برشلونة الاسباني ، خوان لابورتا ، بأن نادي برشلونة يعمل حالياً على تحسين عقد اللاعب ليونيل ميسي بحيث يستمر ميسي اللاعب الاكثر أجراً في برشلونة.

كما قال لابورتا بأن السكرتير التقني للنادي ، تلا يوجديكي بجرستاين ، كان قد تحدث مع والد اللاعب الارجنتيني خلال تواجد الاثنين حالياً في الولايات المتحدة حول العقد الجديد المقترح للاعب و أن العلاقات ما بين النادي و اللاعب قوية جداً وهو ما يسهل من عملية اتمام التجديد.

هذا وأضاف لابورتا بأن ميسي يُعتبر القائد الاول للفريق وأن النادي يريد استمراره لسنوات قادمة مؤكداً في الوقت نفسه بأن اللاعب ملتزم دائماً مع برشلونة و يشعر دائماً و كأنه في بيته و أن النادي دائماً ما يهدف الى جعل اللاعب سعيداً"

كما قال لابورتا بأن النادي لا يزال منفتحاً على سوق الإنتقالات و أنه في حال استطاع النادي التعاقد مع لاعبين باسعار معقولة فانه سيقوم بذلك مؤكداً في الوقت نفسه بأن النادي بذل جهد كبير للتعاقد مع ابراهيموفيتش الذي كان المطلب الرئيسي لمدرب الفريق غوارديولا.

و في نهاية حديثه، عبر لابورتا عن فخره بوجود لاعبين شباب مشاركين مع الفريق الأول في جولته في الولايات المتحدة مؤكداً بأن هذه المشاركة تعبر عن هوية النادي و طريقته بالتعاطي مع المواهب الشابة.

jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4537
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى