موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

باريس هيلتون تكشف أنها لا ترتدي ملابسها سوى مرة واحدة فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default باريس هيلتون تكشف أنها لا ترتدي ملابسها سوى مرة واحدة فقط

مُساهمة من طرف sharbel في الجمعة 30 يوليو 2010, 6:51 pm



..::..شباب السريان..::..مشاهير..::..
أكدت فتاة المجتمع الأمريكية الشهيرة باريس هيلتون أنها لا ترتدي ملابسها مرتين مطلقاً حيث تعمد إلى إهدائها فيما بعد المرة ألأولى إلى صديقاتها أو تتبرع بها للمنظمات الخيرية.
ونقل الموقع الإلكتروني البريطاني "كونتاكت ميوزيك" المعني بأخبار المشاهير عن وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" باريس أنه "في الواقع لا أرتدي ملابسي مرتين مطلقا، إلا إذا كانت جينز أو سترة جلدية فاخرة".
وتابعت هيلتون "29 عاما" أن خزانة ملابسها مليئة بالملابس التي لم ترتدها حتى الآن "يوجد في خزانة ملابسي العديد من الملابس التي لم أرتدها حتى الآن، ولأني أراها كثيرا أعتقد أحيانا أنني ارتديتها، لكن هذا ليس هو الحال".
وكشفت هيلتون أنها تهدي الملابس التي ترتديها لصديقاتها، لكن إذا لم تكن مناسبة لمقاسهن فإنها تتبرع بها للمنظمات الخيرية، حيث يمكن بيعها في مزادات بعد ذلك.
وأشارت هيلتون إلى أنها " سعيدة جداً لأن صدري صغير، فهذا يتيح لي إمكانية ارتداء ما أريده، لكن الكثير من صديقاتي صدورهن كبيرة، وهو ما يجعل ملابسي لا تناسبهن، لذلك فإنني أتبرع بها للمنظمات الخيرية".
ويشار إلى أن باريس ويتني هيلتون هي مغنية وممثلة وعارضة أمريكية، ووريثة لفنادق هيلتون عاشت طفولتها وريثة للسلاسل ثم اشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.
وبدأت شهرة باريس ترتفع في حوالي عام 2001، حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية The" "Simple Life من قناة Fox الأمريكية وتقدر ثروة باريس ب 40 مليون دولار ولكن تقدر ثروة عائلتها ب 2,6 مليار دولار.

منتدى شباب السريان www.zalin.ba7r.org
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4368
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى