موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

جرجس جبارة يزوج شباب حارة " الضبع" في الجزء الخامس من مسلسل " باب الحارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default جرجس جبارة يزوج شباب حارة " الضبع" في الجزء الخامس من مسلسل " باب الحارة

مُساهمة من طرف sharbel في الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 6:35 pm



أكد الفنان جرجس جبارة أن شخصية أبو فارس حارس باب الحارة في مسلسل "باب الحارة" التي يؤديها ستجري ضمن مسارها الأساسي وليست مختلفة كثيرا عما تم في الأجزاء السابقة.






ونقل موقع mbc.net عن جبارة أن "شخصية حارس باب الحارة في الجزء الخامس تجري ضمن مسارها الأساسي، وليست مختلفة كثيرا عما تم تقديمه في الأجزاء السابقة".

وأضاف جبارة أن "من أبرز التغييرات التي تطرأ على شخصية أبو فارس في الجزء الخامس قيامها بتزويج بعض الشخصيات الموجودة في المسلسل، حيث يذهب إلى البيوت من أجل طلب الفتيات وتزويجهن لشباب حارة الضبع".

وتابع جبارة أنه "على الصعيد الشخصي في المسلسل يواجه توترا في علاقته بزوجته (أم فارس)، مما يضطره للبحث عن الحلول للخروج من تلك الحالة".

وأوضح جبارة أن "خصوصية حارس الحارة لا تكمن في أنها بمثابة وظيفة؛ بل إنها تأخذ على عاتقه حراسة وسلامة أهل الحارة لئلا يتأذى أي فرد من أفراد الحارة، إضافة إلى حرصه الشديد على الجميع بشكل كبير، فضلاً عن أنه الوحيد الذي يتكلم باللهجة غير الشامية".

وفي سياق آخر قال جبارة إننا "عندما يرتدي ملابس باب الحارة يتجاوز شخصيته العادية ويتكلم لغة أبو فارس ضمن سياقها"، لافتا إلى أنه "يشم عطر الياسمين والنارنج في القرية الشامية، على الرغم من أنه مزروع حديثا في مكان الديكور".

وأشار جبارة إلى أن ا"لبساطة والصدق والأخلاق الحميدة التي تم طرحها في مسلسل باب الحارة جعل الناس يحبونه كما يحبون عطر الياسمين الشامي" لافتاً إلى أن "براءة تلك الفترة كما براءة ومحبة عطر الياسمين جعل كل الناس يحبونها".

ويذكر أن جرجس جبارة ممثل سوري من مدينة اللاذقية الساحلية، قام بتمثيل العديد من الأدوار في عدد من المسلسلات السورية، ويشتهر بأدواره الكوميدية لما يمتلك من حس الفكاهة والقدرة على إيصالها إلى المتلقي وشارك في مسلسلات "على المكشوف" و"عشتار" و"أيام الولدنة" و"ضيعة ضايعة" و"بقعة ضوء" و"باب الحارة".

avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4276
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى