موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

يعتزم الاتحاد الأوروبي تقديم منحة لسورية بقيمة 7,5 مليار ل.س بموجب اتفاقية يتم التوقيع عليها يوم غد الأربعاء لتمويل إصلاحات في سورية في القطاعات الإدارية والاجتماعية والاقتصادية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default يعتزم الاتحاد الأوروبي تقديم منحة لسورية بقيمة 7,5 مليار ل.س بموجب اتفاقية يتم التوقيع عليها يوم غد الأربعاء لتمويل إصلاحات في سورية في القطاعات الإدارية والاجتماعية والاقتصادية.

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 9:46 pm

منحة أوروبية بـ 5,7 مليار ل.س لدعم الإصلاحات في سورية الاخبار الاقتصادية
شارك





وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له إن "سورية والاتحاد سيوقعان الأربعاء مذكرة تفاهم خاصة ببرنامج وطني تتضمن أولويات التعاون بين الجانبين خلال الفترة 2011¬2013، وتركز على برنامج عمل الإصلاحات السورية في القطاعات الإدارية والاجتماعية والاقتصادية", مشيرا إلى انه "خصص129 مليون يورو ( 7.5 مليار ليرة سورية) في شكل منح ، بزيادة سنوية تقدر بـ 2ر32 % من تمويل الاتحاد الأوروبي لسورية".

ومن المقرر أن يوقع مذكرة التفاهم بين الطرفين رئيس هيئة تخطيط الدولة عامر حسني لطفي ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في سوريا السفير فاسيليس بونتوسوجلو.

ويركز البرنامج على الأهداف المشتركة بين الجانبين في المجالات التي يتمتع الاتحاد الأوروبي فيها بخبرات طويلة.

وأضاف بيان الاتحاد الأوروبي أن " أولويات البرنامج تشمل ترويج زيادة الأعمال والتنافسية في المشاريع السورية ، عبر تحفيز الأعمال الناشئة وتسهيل زيادة التوظيف، الصادرات، المبيعات ، الاستثمار الأجنبي المباشر".

و يمول الاتحاد عدد من المشاريع في سورية,كما وقعا في عام 2004 بالأحرف الأولى على نص معدل من اتفاقية الشراكة بينهما على أن يتم التوقيع النهائي في وقت لاحق .



سلام المسيح معكم
أخوكم :كابي عزيز
(منتدى شباب السريان)

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4296
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى