موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

حسم المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس الجدل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default حسم المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس الجدل

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 9:52 pm

حسم المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس الجدل بتأكيد استمراره في فريقه الحالي ليفربول الانكليزي لفترة طويلة، مبدياً سعادته بالتواجد مع جيرارد وبقية رفاقه لموسم جديد سيسعى خلاله لتحقيق ما فشل فيه تحقيقه للقلعة الحمراء المواسم الماضية.


وربطت تقارير صحفية عديدة بين توريس وعدد كبير من الأندية الأوروبية، أبرزها من تشلسي و مانشستر سيتي، حيث عرض الأخير 60 مليون جنيه إسترليني لضمه، خاصة بعد رحيل الإسباني رافائيل بينيتز عن قلعة الآنفيلد، وإخفاق الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وقال توريس في تصريح للموقع الرسمي لليفربول يوم الثلاثاء "أتطلع لتحدي جديد مع ليفربول، الذي أقر بالتزامي وولائي له ولتلك الجماهير دوماً منذ أول يوم تعاقدت فيه مع النادي".
وعاد المهاجم الإسباني، الذي سجل 56 هدفاً في 79 مباراة، يوم الاثنين من إجازته التي قضاها عقب مشاركته في فوز الماتادور بلقب مونديال جنوب إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.
وأضاف "أشعر بسعادة كبيرة للعودة إلى النادي، وأود حقيقة الاستمرار مع زملائي بالفريق، إنه أفضل نادي في البلاد ودوماً ما تكون أهدافه وتوقعاته على أعلى المستويات، مررنا بموسم صعب لكننا نستطيع أن نثبت أننا أفضل هذا الموسم وسننافس على كافة الألقاب".
وأنهي ليفربول الموسم الماضي من دون أي لقب واحتل المركز السابع في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه تأهل إلى الدوري الأوروبي.
وأكد اللاعب الاسباني أن المدير الفني الجديد لليفربول روي هودجسون الذي حل مكان مواطنه رافاييل بينيتيز المنتقل إلى تدريب أنتر ميلان الإيطالي، لعب دوراً كبيراً في إقناعه بالبقاء في قلعة الآنفيلد وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكر توريس "أقدر حقيقة الدور الكبير الذي لعبه روي عندما تحدث معي خلال إجازتي، وتحدث معي بشأن خططه للنادي وما يريده مني وأقدر حقيقة طموحاته، وآمل أن أكون الشخص الصحيح لتحقيق تلك الطموحات".
يذكر أن الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة توريس البالغ من العمر 26 عاماً لافتتاحية فريقه بالدوري الإنكليزي أمام أرسنال يوم 15 أب، بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية خلال نهائي مونديال جنوب إفريقيا.


سلام المسيح معكم
منتدى شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4293
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى