موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

أكد نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم انتقال لاعبه الدولي مسعود أوزيل رسمياً إلى ناي ريال مدريد الإسباني, دون الكشف عن تفاصيل التعاقد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default أكد نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم انتقال لاعبه الدولي مسعود أوزيل رسمياً إلى ناي ريال مدريد الإسباني, دون الكشف عن تفاصيل التعاقد.

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الثلاثاء 17 أغسطس 2010, 11:04 pm

وقال كلاوس ألوفس مدير النادي الألماني في بيان رسمي يوم الثلاثاء إن "النادي يحترم رغبة أوزيل في البحث عن المحطة التالية في حياته الكروية, وبالفعل تم الاتفاق رسمياً مع ريال مدريد".
وبات أوزيل صاحب الأصول التركية ثاني لاعب في المنتخب الألماني ينضم للنادي الإسباني بعد سامي خضيرة لاعب نادي شتوتغارت, والصفقة السادسة للنادي "الملكي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد كل من الأرجنتيني انخل دي ماريا والاسبانيين بيدرو ليون وسيرجيو كاناليس والبرتغالي ريكاردو كارفاليو فضلاً عن خضيرة.
ونجح النادي الملكي بذلك من التعاقد مع أوزيل بعد مفاوضات طويلة, إذ تقدم ريال مدريد بعرض في البداية للتعاقد مع أوزيل مقابل تسعة ملايين يورو رفضه النادي الألماني معتبراً المقابل "غير مقبول" و"مثيراً للسخرية"، ثم ترددت أنباء عن قيام النادي الملكي بزيادة عرضه إلى ما يتراوح بين 14 مليوناً و15 مليون يورو (نحو 20 مليون دولار).
وينتهي عقد أوزيل البالغ من العمر 21 عاما في عام 2011 ، وبإمكانه بعد هذا التاريخ الرحيل لأي ناد يريده في صفقة انتقال حر, ما دفع النادي الألماني لإتمام الصفقة قبل نهاية السوق الصيفية الحالية للحصول على مبلغ مالي مناسب.
ويحظى أوزيل بإعجاب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد والذي يسعى بدوره لضخ دماء جديدة في النادي الملكي بهدف إنهاء سيطرة الغريم الكاتالوني على الألقاب والتي استمرت في العامين الماضيين.
يذكر أن أوزيل تألق مع منتخب الماكينات الألمانية خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010، ما جعله محط أنظار أكبر الأندية الأوربية في مقدمتهم برشلونة ومانشستر يونايتد


سلام المسيح معكم
منتدى شباب السريان
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4498
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى