موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

كاسياس يبدي سعادته برحيل "الكابوس" إيتو عن صفوف برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default كاسياس يبدي سعادته برحيل "الكابوس" إيتو عن صفوف برشلونة

مُساهمة من طرف jonyy في الأربعاء 05 أغسطس 2009, 3:15 am

أكد إيكر كاسياس ، حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم ، سعادته برحيل المهاجم الكاميروني صامويل إيتو عن صفوف برشلونة المنافس التقليدي العنيد لفريقه.

وأوضح كاسياس أن إيتو " كان كابوسا" له ولفريقه وأنه يتمنى له مسيرة ناجحة في انتر ميلان الإيطالي الذي انضم إليه هذا الصيف.

وقال كاسياس "أشعر بالسعادة لأن إيتو انتقل لانتر ميلان حيث كان يمثل كابوسا بالنسبة لي.. أتمنى له مسيرة أفضل في إيطاليا.. (زلاتان) إبراهيموفيتش (الذي حل مكان إيتو في صفوف برشلونة) لاعب جيد ويمكنه تشكيل خطورة في أي وقت ، ولكنه يختلف تماما عن إيتو".

وأعرب كاسياس عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز بالبطولات خلال الموسم المقبل بعد تدعيم صفوفه باللاعبين ، البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا ، والفرنسي كريم بنزيمة.

وقال كاسياس "يمكنني أن أحلم بكل الألقاب" مشيرا إلى أن فريقه أصبح قادرا على المنافسة بقوة مع الآخرين ونيل الاحترام بعدما اخفق على مدار السنوات الخمس الماضية في تجاوز دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ودافع كاسياس عن احترافية رونالدو وأحقيته في الانتقال للنادي الذي يريده ويمنحه المقابل المادي الذي يستحقه ، مؤكدا أن اللاعب البرتغالي لم يهرب في الظلام مثلما يردد البعض.
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4779
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى