موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

تأهل يوفنتوس وليفربول لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default تأهل يوفنتوس وليفربول لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 27 أغسطس 2010, 12:15 pm



بلغ ليفربول الانكليزي ويوفنتوس الايطالي دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة بعدما جددا فوزهما على طرابزون سبور التركي وشتورم غراتس النمساوي على التوالي اليوم الخميس ضمن إياب الدور التمهيدي من المسابقة.



في اللقاء الأول تمكن ليفربول من تجاوز عقبة مضيفه طرابزون التركي بنتيجة 2-1 ، وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز ليفربول أيضا 1-0.
وكان الفريق التركي في طريقه لتحقيق المفاجأة عندما تقدم في الدقيقة الرابعة بواسطة غوتييريز ، لكن الفريق الأحمر تمكن من إدراك التعادل قبل سبع دقائق من النهاية بمساعدة من لاعب طرابزون رمزي كاسار ، ليقضي بعدها الهولندي ديرك كويت على آمال المنافس بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 88.
من جانبه حقق يوفنتوس فوزا منطقيا على حساب ضيفه شتورم غراتس النمساوي بهدف وحيد سجله المهاجم المخضرم اليساندرو دل بييرو في الدقيقة 53 من زمن اللقاء ، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز اليوفي 2-1.
كما بلغ مانشستر سيتي الانكليزي الدور ذاته بفوزه على ضيفه تيميشوارا الروماني بهدفين نظيفين سجلهما شون رايت فيليبس وديريك في الدقائق 43 و59 ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز مانشستر سيتي أيضا بهدف.
وفشل استون فيلا الانكليزي باللحاق بمواطنيه مانشستر سيتي وليفربول بعدما سقط أمام ضيفه رابيد فيينا النمساوي 3-2 ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.
وعبر بروسيا دورتموند للدور القادم بفوزه على مضيفه كارباكا من أذربيجان بهدف وحيد سجله المهاجم البارغوياني لوكاس باريوس ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بتفوق دورتموند 1-0.
وحجز ليل الفرنسي مقعده في الدور المقبل بفوزه على فاسلوي الروماني بهدفين سجلهما كاباي وتشيدجو في الدقائق 69 و80 علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.
وعبر شتوتغارت الألماني لدور المجموعات أيضا بعد تعادله أمام براتسلافا السلوفاكي 2-2 ، ليتأهل بعدما حسم مواجهة الذهاب لصالحه 1-0.
وحسم لوزان السويسري موقعته أمام لوكوموتيف موسكو الروسي بفارق ضربات الجزاء 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.
كما عبر فياريال الاسباني للدور المقبل بعدما جدد فوزه على دنبر البيلاروسي 2-0 ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الاسباني بخماسية.
وفي أبرز النتائج المسجلة تغلب كلوب بروج البلجيكي على دينامو مينسك البيلاروسي 3-2 ، وباتييه باريساف البيلاروسي على مارتيمو البرتغالي 2-1 ، وبشكتاش التركي على هلسنكي الفنلندي 4-0.

سلام المسيح معكم
(منتدى شباب السريان)

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4293
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تأهل يوفنتوس وليفربول لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم

مُساهمة من طرف jonyy في الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 2:07 am

تودي كابي

jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4457
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى