موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

امير الكويت يستقبل رئيس انتر ميلان موراتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default امير الكويت يستقبل رئيس انتر ميلان موراتي

مُساهمة من طرف jonyy في الخميس 02 سبتمبر 2010, 1:51 am

استقبل امير الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح بقصر بيان صباح أمس رئيس نادي انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي ورئيس اللجنة المنظمة لدورة الروضان الرمضانية خالد الروضان وذلك بمناسبة زيارة موراتي للبلاد والمشاركة في احتفال دورة الروضان الرمضانية.
وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.

كما استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان خالد الروضان وبرفقته موراتي.

وقد رحب سموه برئيس نادي انتر ميلان الايطالي ضيفا عزيزا على الكويت وأهلها، مشيدا سموه بالعلاقات الكويتية الايطالية في العديد من المجالات وعلى وجه الخصوص المجال الرياضي وان الكويت تأمل بتبادل الخبرات مع جمهورية ايطاليا الصديقة لما لها من الريادة في هذا القطاع، متمنيا سموه للضيف الكريم زيارة ميمونة لبلده الثاني الكويت.

حضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل السعود والوكيل المساعد لشؤون المراسم والتشريفات الشيخ مبارك صباح السالم ومدير مكتب سمو ولي العهد د.فهد المصيريع.

واستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد في قصر بيان رئيس نادي انتر ميلان ماسيمو موراتي بمناسبة زيارته للبلاد.

حضر المقابلة الوكيل المساعد في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك، ورئيس اللجنة المنظمة لدورة الروضان خالد الروضان.

واستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الإسكان الشيخ احمد الفهد رئيس انتر ميلان ماسيمو موراتي.

وأشاد الفهد بالتعاون الرياضي بين الكويت وايطاليا، وقال ان التعاون الرياضي بين البلدين «هو تعاون مميز» لاسيما على مستوى الأندية والتي يأتي في مقدمتها نادي انتر.

واعتبر الفهد زيارة موراتي للكويت تجسيدا لهذا التعاون الرياضي بين البلدين، مهنئا النادي الايطالي بتحقيقه في الموسم الماضي انجازا كبيرا بعد فوزه بثلاث بطولات كبيرة هي الدوري والكأس في ايطاليا ودوري ابطال أوروبا.

من جانبه، أبدى موراتي سعادته الكبيرة بزيارة الكويت للمرة الأولى والالتقاء بالمسؤولين الرياضيين فيها والذي من شأنه تعزيز هذه العلاقات الطيبة بين الرياضيين في البلدين الصديقين.

ونوه موراتي بجهود الشيخ احمد الفهد الدؤوبة للارتقاء بالرياضة الكويتية والآسيوية والتي أثمرت انجازات كبيرة للرياضة الآسيوية في المحافل الدولية أخيرا، متمنيا المزيد من التطور للرياضة الكويتية.



jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4457
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى