موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة ألمانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة ألمانيا

مُساهمة من طرف jonyy في الخميس 02 سبتمبر 2010, 1:59 am


ربح مايكل بالاك معركته على شارة قيادة ألمانيا مع فيليب لام الذي ارتدى شارة القيادة في كأس العالم لكرة القدم بجنوب إفريقيا وسيستأنف مايكل مهامه كقائد لمنتخب المانيا عندما يعود لتشكيلة بلاده بعد فترة غياب للاصابة .

وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا للصحفيين اليوم قبل خوض أول جولة في تصفيات كأس أمم اوروبا 2012 أمام بلجيكا في بروكسل بعد غد الجمعة .. أجريت مناقشات في الأيام الاخيرة مع بالاك وقررت أنه سيواصل البقاء كقائد لفريقنا مضيفا ..أبلغته أنه بوضعه الحالي لن يكون قادرا على مساعدة الفريق بعد إصابته الاخيرة.

وقال بالاك إنه يتوقع أن يستعيد مكانه كقائد لمنتخب ألمانيا بعدما غاب عن كأس العالم الاخيرة بسبب اصابة في الكاحل تعرض لها في نهائي كأس الاتحاد الانكليزي مع فريق تشيلسي.

وارتدى لام شارة قيادة المانيا في كأس العالم وبلغ مع الفريق المركز الثالث وقال بعد ذلك انه يريد الاستمرار كقائد للفريق حتى بعد عودة بالاك.

ودخل اللاعبان في حرب كلامية وبدأ بالاك في التعافي وانضم لفريقه السابق باير ليفركوزن لكن من غير المتوقع أن يعود بالاك لمنتخب ألمانيا قبل تشرين الاول وسيغيب اللاعب عن مواجهة بلجيكا بعد يومين ومواجهة اذربيجان في السابع من أيلول المقبل لافتقاده للياقة وحساسية المباريات.




jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4462
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى