موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

اثناء زيارة موراتي للكويت .. احمد الفهد يشيد بالتعاون الرياضي بين الكويت وايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default اثناء زيارة موراتي للكويت .. احمد الفهد يشيد بالتعاون الرياضي بين الكويت وايطاليا

مُساهمة من طرف jonyy في الخميس 02 سبتمبر 2010, 2:05 am


أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح بالتعاون الرياضي بين دولة الكويت وجمهورية ايطاليا.

وقال الشيخ احمد الذي يشغل منصبي رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عقب اجتماعه مساء امس الاول مع مالك ورئيس نادي انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي ان التعاون الرياضي بين البلدين «هو تعاون مميز» لاسيما على مستوى الأندية والتي يأتي في مقدمتها نادي الأنتر.

واعتبر الفهد زيارة موراتي للكويت تجسيدا لهذا التعاون الرياضي بين البلدين مهنئا النادي الايطالي بتحقيقه في الموسم الماضي انجازا كبيرا بعد فوزه بثلاث بطولات كبيرة وهي الدوري الايطالي وكأس ايطاليا وبطولة الاندية ابطال الدوري الاوروبية.

من جانبه ابدى موراتي سعادته الكبيرة بزيارة الكويت للمرة الأولى والالتقاء بالمسؤولين الرياضيين فيها والذي من شأنه تعزيز هذه العلاقات الطيبة بين الرياضيين في البلدين الصديقين.

ونوه موراتي بجهود الشيخ احمد الدؤوبة بالارتقاء بالرياضة الكويتية والآسيوية والتي اثمرت انجازات كبيرة للرياضة الآسيوية في المحافل الدولية اخيرا متمنيا المزيد من التطور للرياضة الكويتية.




jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4462
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى