موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الياباني إيندو يرحب بقدوم المدرب الإيطالي زاكيروني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الياباني إيندو يرحب بقدوم المدرب الإيطالي زاكيروني

مُساهمة من طرف jonyy في الخميس 02 سبتمبر 2010, 2:07 am

في وقت علت فيه أصوات الإنتقادات من الجماهير اليابانية بعد تعاقد الإتحاد الياباني مع المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني ( 57 عاماً ) لتدريب المنتخب الياباني أكد لاعب الوسط ياسوهيتو إيندو ( 30 عاماً ) بأنه يرحب بقدوم زاكيروني لتدريب منتخب بلاده .

وكان الإتحاد الياباني قد فشل في إيجاد مدرب جديد يقود المنتخب الياباني بعد نهاية كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بحيث أستمر الإتحاد المحلي في البحث عن المدرب الجديد طوال شهر قبل ان ينجح أخيراً في التعاقد مع السيد زاكيروني والذي درب في الموسم الماضي فريق يوفنتوس الإيطالي

إلا أن الجماهير اليابانية أنتقدت تعاقد الإتحاد الياباني مع الإيطالي زاكيروني بحيث رأت الجماهير بأن خطة زاكيروني المعروفة { 3 - 4 - 3 } لن تفيد المنتخب الياباني والذي أعتاد على خطته القديمة { 4 - 4 - 2 } .

موجة الغضب من الجماهير اليابانية لم تمنع لاعب الوسط الدولي إيندو من ترحيب قدوم السيد زاكيروني وهو الذي قد طالب في وقت سابق تواجد المدرب الأجنبي بمنتخب بلاده بحيث قال :[ البعض قد يشعر بالقلق تجاه المدرب الجديد إلا أنني لا أشعر بالقلق ، فأنا مستعد في إستيعاب تعليماته والتعلم منه أشياء جديدة ستفيد المنتخب الوطني ] .

وفي الجانب الآخر سار المدرب الأسبق للمنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا ( 53 عاماً ) بنفس الطريق الذي سار إليه لاعب الوسط إيندو وهو الترحيب بالسيد زاكيروني بحيث قال :[ السيد زاكيروني مدرب مميز ويمتلك شخصية هادئة ] .

وبعدها رد السيد أوكادا على إنتقادات الجماهير اليابانية تجاه زاكيروني بحيث قال :[ لا يجب علينا أن نصدر الأحكام في هذا الوقت بل علينا أن نقف صفاً واحداً لدعمه ودعم منتخبنا الوطني ] .




jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4462
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى