موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الإيطالي زاكيروني : المنتخب الياباني يحتاج للتطوير في قوته البدنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الإيطالي زاكيروني : المنتخب الياباني يحتاج للتطوير في قوته البدنية

مُساهمة من طرف jonyy في الخميس 02 سبتمبر 2010, 2:08 am

وصل المدرب الجديد للمنتخب الياباني السيد البيرتو زاكيروني ( 57 عاماً ) للعاصمة طوكيو من أجل الحضور للمؤتمر الصحفي والذي أقيم داخل مقر الإتحاد الياباني لكرة القدم .

وكان قد أعلن الإتحاد الياباني لكرة القدم بأن المدرب الإيطالي السيد زاكيروني سيكون مدرباً للمنتخب الياباني لمدة عامين قابلة للتمديد لعامين أضافيين ليكون أول مدرب إيطالي يدرب المنتخب الياباني .

في بداية المؤتمر الصحفي رحب السيد زاكيروني اليابانيين قبل أن يصرح بقوله :[ في اليابان أرى بأن الكل يرغب في التطور ، طموحي نفس طموح الجميع وهو التطوير وإيضاً تحسين مستوى الكرة اليابانية ] .

وأضاف السيد زاكيروني بقوله :[ أود البقاء في اليابان لأطول فترة ممكنة ولكن هذا الأمر يعتمد بشكل كبير على النتائج ، أريد أن أحقق شيء مفيد لليابان لأن هذا الأمر سيساعد في إعطاء صورة إيجابية لبلادي إيطاليا ] .

قام الصحفيين اليابانيين الذي تواجدوا في المؤتمر الصحفي بتوجيه عدة أسئلة للسيد زاكاروني إلا أن مراسل صحيفة { سانسبو - sanspo } قام بسؤال زاكيروني عن نقطة ضعف المنتخب الياباني بحيث كانت إجابة زاكيروني :[ القوة البدنية للاعبي المنتخب الياباني ليست مثالية ، وأعتقد بأنني سأعمل جاهداً على تطويرها لتصل إلى المستوى المطلوب ] .

وحول إختلاف نظام الدوري الياباني والذي بدأ من شهر مارس عن نظام الدوريات الاوروبية والتي بدأت في هذا الأسبوع أكد السيد زاكيروني بقوله :[ أعتقد بأن نظام الدوري الياباني رائع لأنه أجبر اللاعبين على اللعب تحت أجواء الحرارة ، كأس أمم آسيا 2011 أصبحت قريبة لأن المدة الزمنية بينها وبين كأس العالم 2010 قليلة للغاية بعكس قارة أوروبا والتي يفصل بطولة أمم أوروبا بكأس العالم سنتين ] .

أما عن طموحاته المستقبلية والتي تأتي في مقدمتها كأس أمم آسيا 2011 والتي ستقام في دولة قطر فقد أكد السيد زاكيروني بقوله :[ في كأس آسيا يجب علينا أن نحتل إحدى المراكز الثلاث أما عن كأس العالم 2014 بالبرازيل فأعتقد بأن الفترة الطويلة والتي تمتد لمدة أربعة سنوات ستساعدنا في تطوير المنتخب حتى نتأهل وتكون مشاركتنا قوية ] .

قبل نهاية المؤتمر الصحفي أكد السيد زاكيروني بأنه سيتابع مباراتي منتخب اليابان الودية أمام منتخبي الباراغواي وجواتيمالا ( 4 - 7 سبتمبر ) من المدرجات بسبب عدم حصوله حتى الآن على تصريح للعمل في اليابان بحيث أوضح بأن أولى مبارياته ستكون بيوم 8 أكتوبر والذي سيشهد مواجهة قوية بين منتخبي اليابان والأرجنتين في استاد سايتاما .

وفي الجانب الآخر حاول رئيس اللجنة الفنية السيد هيرومي هارا تخفيف موجة الإنتقادات من الجماهير اليابانية تجاه التعاقد مع زاكيروني بسبب نقص خبرته الدولية بحيث أوضح السيد هارا قال :[ صحيح أن السيد زاكيروني لم يسبق له تدريب منتخب دولي إلا أنه يمتلك الدافع والطموح في تحقيق الإنجازات الدولية وهذا الأمر يحتاجه المنتخب الوطني ] .




jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4457
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى