موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

كالعادة.. برشلونة يبدع والمدريد يسقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default كالعادة.. برشلونة يبدع والمدريد يسقط

مُساهمة من طرف jonyy في السبت 11 سبتمبر 2010, 3:06 am

مازال ريال مدريد لا يلعب اى شئ ومع ظهور مورينيو الاول المنتظر طويلا لم نري من مدريد اى لعب وليس يظهر هنالك اى نظام .

مباراتهم ضد مايوركا الذي لديه مشاكل قضائية وباع ابرز لاعبيه اعطت انطباع مؤلم حيث كان اللعب بطئ وليس هنالك روح مع فرديات رونالدو الذي ان لم يؤدي بشكل جيد فأنهم يفقدون الكثير ويبدو ان مورينيو سيكون لديه عمل كبير .

الاسماء لا تعطي الفوز والشعور يظهر ان نفس حال كان مثل الموسم الماضي حيث لم يتغير شئ والاسماء الجديدة لم تكن لها الحلول حيث لم يظهر اوزيل ولم يفعل بنزيمة وخضيرة اى شئ , وكان فلورينيتو بيريز ينظر وهو الذي جلب مدرب جديد ودفع الملايين للاعبين جدد ولم يقدموا الا القليل وهذا يدل ان هنالك شئ مفقود.

الموسم الماضي كان الوضع افضل وهم ينتصرون مع بلجريني على مايوركا 4-1 رغم الضغوط التي كانت عليه ولكن مورينيو لم يخفي غضيه وهو يري اللاعبين الذين لم يقاتلوا وانهم غير متوازنين وخط الوسط تعمه الفوضي .

لنترك قضايا الفريق الابيض ونتحدث عن برشلونة الذي لحسن الحظ بدأ الموسم كما انهي الموسم الماضي , الفوز كان مقنع والعرض والمستوي رائع وهم يلعبون بالذاكرة بوسائل جديدة مع انسجام سريع حيث انتصر الفريق على راسينج سانتاندير مثل مااراد البرشلونة ووقت مايريدون ويمكن الان جوارديولا سعيد بالفوز وبالتخلص من ابراهيموفتيش .

تفوق برشلونة على راسينج سانتاندير كان واضحا وتقنية برشلونة كان بأضعاف الخصم وبعد ثلاثة دقائق فقط وهجوم برشلونة الاول من العمق عن طريق تشافي وانيستا الي ميسي الفنان الذي توجه بهدف رائع وهو يلعب الكرة فوق الحارس مع افواة كثيرة فتحت وهي تري ماحدث وبعد مرور نصف ساعة , كان الهدف الثاني لانيستا ومن ثم فيا الذي سجل اول هدف له .

3 اهداف رائعة تضع برشلونة مجددا فوق الجميع والدوري سيكون ملون بلون البلوجرانا ..

avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4712
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى