موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

هوفنهايم يذيق شالكه مرارة الهزيمة الثالثة في البوندسليجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هوفنهايم يذيق شالكه مرارة الهزيمة الثالثة في البوندسليجا

مُساهمة من طرف jonyy في السبت 11 سبتمبر 2010, 3:09 am


واصل فريق شالكه ترنحه في الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم وخسر أمام مضيفه هوفنهايم صفر/2 اليوم الجمعة في المرحلة الثالثة من البوندسليجا ليتعرض الفريق للهزيمة للمرة الثالثة على التوالي.

وتقدم لاعب خط الوسط الغاني إسحاق فورساه بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 37 ثم أضاف سيد صالحوفيتش الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع ليفرض المزيد من الضغوط على المدير الفني لشالكه فيليز ماجات الذي انفق نحو 35 مليون يورو (45 مليون دولار) على تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية.

وجاءت المباراة بمثابة مواجهة بين أهل القمة والقاع حيث انفرد هوفنهايم مؤقتا بالصدارة برصيد تسع نقاط فيما ظل شالكه في المركز السابع عشر قبل الأخير بلا رصيد من النقاط.

وكان شالكه خسر أمام مضيفه هامبورج 1/2 في الجولة الأولى ثم سقط أمام ضيفه هانوفر بالنتيجة نفسها في الجولة الثانية فيما تغلب هوفنهايم على فيردر بريمن 4/1 في الجولة الأولى ثم فاز على سانت باولي 1/صفر في الجولة الثانية. وشارك الوافدان الجديدان كلاس يان هونتلار ونيكولاس بليستان منذ البداية مع شالكه فيما شارك لاعب خط الوسط خوسيه مانويل جواردو قبل 11 دقيقة على نهاية المباراة.

وسنحت لهونتلار الذي كلف خزينة النادي 14 مليون يورو فرصة التسجيل في أول ظهور له مع شالكه ولكن التسديدة القوية للمهاجم الهولندي ارتطمت بالقائم ، قبل أن يهدر فرصة جديدة في الدقيقة 60 عندما سدد ضربة رأسية قوية جولها الحارس توم ستارك باتجاه العارضة.

ولكن رغم البداية الجيدة لشالكه سنحت الفرص الأخطر لهوفنهايم الذي تقدم بهدف قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول إثر ضربة رأسية لفورساه.

وكاد ديمبا با أن يسجل هدفا رائعا قبل أن ينقذ مانويل نوير مرماه من هدفين محققين .

وبعد أن أهدر هونتلار هدفا محققا تراجعت الفعالية الهجومية لشالكه قبل أن يتراجع دور المهاجم السابق لريال مدريد راؤول جونزاليس ، ولكنه كاد أن يسجل هدفا من ضربة رأسية قبل ست دقائق على النهاية.

وأنقذ نوير مرماه من هدف محقق إثر تسديدة قوية للويز جوستافو قبل أن يسدد صالحوفيتش ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء عرفت طريقها للشباك في الوقت بدل الضائع.

jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4507
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى