موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

مطلقة وعشيقها يقتلان الزوج ويخفيان جثته في صندوق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مطلقة وعشيقها يقتلان الزوج ويخفيان جثته في صندوق

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 08 أكتوبر 2010, 9:52 pm



أفضت التحقيقات التي باشرتها الشرطة في حلب إلى كشف هوية رجل عثر عليه يوم الاثنين الماضي مقتولاً في صندوق خشبي على سطح إحدى خانات أسواق حلب ومعرفة قاتليه والقبض على اثنين منهما .


وذكر مصدر مطلع على التحقيقات لسيريانيوز أنه "تم التوصل لمعرفة هوية شخص عثر عليه مقتولاً على سطح خان تجاري في منطقة الجلوم ويدعى " خالد – ي " تولد 1964 و معرفة قاتليه وهما " مجد – ق " و شقيقه الأصغر "عبد الرحمن– ق " بالاشتراك مع مطلقته المتوارية" وليدة – ط " والقبض عليهما ".
وكان عمال اشتكوا من وجود رائحة كريهة في خان دارعزيني اكتشفوا أن مصدرها صندوق تسيل منه دماء فأبلغوا قسم شرطة باب النصر وتبين أن بداخلها جثة متحللة .
وأوضح المصدر أن " المقبوض عليه "مجد" أقام علاقة مع "وليدة "طليقة المغدور الذي يتردد إلى بيت قدمه لها في حي صلاح الدين لتربية أطفالهما الأربعة للاطمئنان عليهم وتقديم النفقة،وأرادت التخلص منه، فاتفقت مع عشيقها "مجد" على قتله في المنزل ونقل جثته إلى مكان آخر لاحقاً،حيث أقدم برفقة شقيقه عبد الرحمن على قتله بكتم النفس ومن ثم لف جثته ببساط ".
وأضاف المصدر " تم وضع الجثة في سيارة تالا يوجدي يعمل عليها القاتل بهدف إلقائها في مكان بعيد إلا أنه لم يتمكن فقام بإخفائها فوق سطح الخان المجاور لهم في صندوق خشبي ولم يتمكنا من التخلص منها فقررا تركها على سطح الخان ".


سلام المسيح معكم
(منتدى شباب السريان)
كابي عزيز صومي

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4299
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى