موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

أحرز المنتخب الياباني لكرة القدم فوزاً تاريخياً على ضيفه الأرجنتيني بهدف دون رد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default أحرز المنتخب الياباني لكرة القدم فوزاً تاريخياً على ضيفه الأرجنتيني بهدف دون رد

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 08 أكتوبر 2010, 10:13 pm

اليوم الجمعة في المباراة الودية التي جرت بينهما الجمعة على إستاد "سايتاما" ضمن استعدادات الفريقين لارتباطاتهما القارية.




وقدم "الساموراي" الياباني و "التانغو" الأرجنتيني عرضا حماسيا وسريعا على مدار الشوطين ولكن المنتخب الياباني كان الأكثر خطورة على مدار الشوطين بينما افتقدت هجمات الأرجنتين للخطورة الحقيقية على الرغم من الفارق بين الفريقين في الخبرة والتاريخ وإمكانيات اللاعبين.

وبدأ المنتخب الأرجنتيني اللقاء مهاجماً بفضل اللمسات السحرية لمهاجمه ليونيل ميسي، إذ تحصل الأخير على فرصتين ثمينتين الأولى بتسديدة قوية علت العارضة بقليل في الدقيقة 7، والثانية من كرة فنية رائعة في الدقيقة 14 أبعدها إيجي كواشيما حارس اليابان.

ونجح المنتخب الياباني في خطف الأسبقية بقدم سينجي أوكازاكي في الدقيقة 19، بعدما قائد المنتخب ولاعب وسط فولفسبورغ الألماني ماكوتو هاسيبي كرة صاروخية من حوالي 30 مترا صدها الحارس سيرجيو روميرو لكن الكرة وصلت إلى أوكازاكي الذي توغل داخل المنطقة ثم وضعها في الزاوية اليمنى.

وبحث "التانغو" على هدف يعيده إلى أجواء اللقاء مجدداً وحصل على فرصة أخرى لميسي الذي اصطدم مجددا بتألق الحارس الياباني في الدقيقة 27، ثم كاد أصحاب الأرض أن يعززوا تقدمهم بهدف ثان من خلال فرصتين في الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الأول لكن تسديدتي لاعب وسط سسكا موسكو الروسي كيسوكي هوندا ومدافع شالكه الألماني اتسوتو اوشيدا لم تجدا طريقهما إلى الشباك.

وتابع المنتخب الأرجنتيني البحث عن التعادل مطلع الشوط الثاني، لكنهم فشلوا في تحقيق مبتغاهم رغم محاولتين خطيرتين لمهاجم مانشستر سيتي الانكليزي كارلوس تيفيز وميسي، لكن الدقائق المتبقية لم تأتي بالجديد لينتهي اللقاء بفوز تاريخي لليابان.

ونجح الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدرب الجديد للمنتخب الياباني في تسجيل بداية قوية مع "الساموراي"، فيما تلقت الأرجنتين خسارتها الأولى تحت قيادة جوليو باتيستا الذي تولى منصبه خلفا لدييغو مارادونا بعد مونديال جنوب إفريقيا 2010، بعد أن كان منتخب التانغو تغلب على انالندا 1-صفر خارج قواعده في 12 آب الماضي، ثم على اسبانيا بطلة العالم 4-1 في أيلول الماضي.

يذكر أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حصل على 200 آلف دولار إضافية من الاتحاد الياباني لمجرد مشاركة نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في المباراة.

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4298
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى