موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

منتخبنا الوطني يواصل دور البطولة في مسلسل "السقوط" بخسارته أمام الصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default منتخبنا الوطني يواصل دور البطولة في مسلسل "السقوط" بخسارته أمام الصين

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 08 أكتوبر 2010, 10:20 pm




تابع منتخبنا الوطني لكرة القدم سلسلة عروضه المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة بسقوطه أمام نظيره الصيني 1-2 يوم الجمعة ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا المقررة في العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام المقبل.


وأخذ المنتخب الصيني زمام المبادرة بهدف زهاو بينغ في الدقيقة 38، إثر ركلة ركنية تابعها أحد لاعبي المنتخب الصيني برأسه فردها الحارس مصعب بلحوس بصعوبة لتصل إلى بينغ الذي لم يجد صعوبة في تحويلها إلى الشباك.
وعزز المنتخب الصيني من تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة 51 بهدف زهانغ لينبينغ من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد تصدي عاطف جنيات للكرة بيده داخل المنطقة، لينال الأخير على أثرها البطاقة الحمراء ويكمل منتخبنا اللقاء بعشرة لاعبين.
وأعاد عبد الرزاق الحسين منتخبنا لأجواء اللقاء بتقليص الفارق في الدقيقة 61 بعد أن تابع ضربة حرة مباشرة نفذها زياد شعبو ليردها الحارس الصيني ويتابعها الحسين في الشباك، لتبقى النتيجة على حالها في الدقائق المتبقية، علماً أن منتخبنا الوطني يلتقي المنتخب الأولمبي الصيني في الثاني عشر من الشهر الحالي.
وكان منتخبنا قدم سلسلة من النتائج السلبية في المباريات الاستعدادية لكأس الأمم الآسيوية، إذ خسر أمام مارسين أحد أندية الدرجة الثانية التركية (1-3) وأمام الكويت (صفر-3) ثم من اليمن (1-2)، ليرحل بعدها المدرب الوطني فجر إبراهيم وتبدأ مرحلة البحث عن مدرب أجنبي.
ثم ودع منتخبنا بعدها بطولة غرب آسيا التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان من الدور الأول، وذلك بعد التعادل مع الأردن 1-1 والخسارة من الكويت 1-2 تحت أشراف أيمن الحكيم المدرب المؤقت للمنتخب السوري.
يشار إلى أن الاتحاد السوري توصل إلى أتفاق مع المدرب الصربي راتومير دوجكوفيتش لمدة ثلاث أشهر، لتولي المنتخب في أمم آسيا 2011، وسيبدأ مهامه بشكل رسمي بعد عودة المنتخب من الصين.
يذكر أن المنتخبين السوري والصيني التقيا في تصفيات كأس آسيا 2011، ففازت سورية ذهابا في حلب بثلاثة أهداف لهدفين، سجل لمنتخبنا ماهر السيد في مناسبتين وفراس الخطيب وسجل للصين بو كو وجيانغ نينغ، وتعادل الفريقان سلبا في مباراة الإياب في مدينة هانغشو.


avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4615
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى