موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

كايتا: الفوز بالتشامبيونز على البرنابيو = 10 القاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default كايتا: الفوز بالتشامبيونز على البرنابيو = 10 القاب

مُساهمة من طرف jonyy في الخميس 06 أغسطس 2009, 7:02 am




يتوقع اللاعب المالي "سيدو كايتا" ان يكرر النجاحات التي حققها مع فريق برشلونه في الموسم الماضي، معظماً بأهمية نهائي التشامبيونز ليغ الذي سيقام على السانتياغو بيرنابيو الموسم المقبل .. مشيراً ان فوز برشلونه بهذا النهائي وعى هذا المعب يساوي 10 ألقاب ..




وقال سيدو: "من المهم ان نبذل جهدنا للفوز في الموسم المقبل، لأن الاندية الاخرى بحاجة للفوز أكثر منا، ولكننا نريد الفوز دائماً" .. وأضاف: "اللاعبين من الفريق الثاني يلعبون مثلنا وبنفس الفلسفة، حتى انهم عندما يلعبون بالفريق الاول لا نشعر بالتغيير" .. اي انهم ليسوا بحاجة لوقت للتأقلم مع الفريق. وتعليقاً على امر الفوز بكأس العالم للأندية قال كايتا: "نعم، انه امر مهم، لاننا لم نفز بهذه البطولة، وهناك القاب هامة أيضاً، فالفوز بالتشامبيونز في السانتياغو بيرنابيو يعادل عشرة ألقاب" ..

"مدريد تعاقد مع لاعبين جيدين، ولكن هذا لا يعني انهم اصبحوا الافضل، والمهم بالنسبة لنا هو الفوز لو لعبنا كما في الموسم الماضي، فنحن على يقين من ذلك" .. تعليقاً على أمر التعاقدات المجنونة التي اجراها مدريد. وفيما يخص ايبرا قال سيدو: "هو لاعب جيد جداً، وايتو ايضاً هو لاعب عظيم، ونحن نعتزم ان يساعدنا زلاتان عندما يتكيف بشكل سريع فانه سيكون تعزيزاً هاماً". وتابع: "افهم ان برشلونه يرغب بتعزيز خط الوسط، بسبب مغادرتنا للعب مع المنتخبات للعب في كأس افريقيا، وهذا سيكون أمراً جيداً بالنسبة للتعزيزات" ..
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4567
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى