موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

"ويندوز فون" يستعد لمزاحمة "آي فون" و"بلاك بيري"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default "ويندوز فون" يستعد لمزاحمة "آي فون" و"بلاك بيري"

مُساهمة من طرف sharbel في الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 10:57 am


علوم وتكنولوجيا


أعلنت شركة "مايكروسوفت" أنها ستكشف النقاب خلال معرض "جيتلا يوجد 2010", والذي بدأ فعالياته يوم الأحد بإمارة دبي, عن الإصدار الأول من أجهزة الهاتف الذكي الجديدة "ويندوز فون 7" في خطوة لمزاحمة أجهزة آي فون وبلاك بيري وأندرويد.

وأوضحت الشركة أن "نحو 60 مشغل لشبكات الهاتف المتحرك في أكثر من 30 بلدا على مستوى العالم سيوفر جهاز ويندوز فون 7 في السوق".
وكانت مايكروسوفت حددت 21 تشرين الأول الحالي موعدا لإطلاق "ويندوز فون 7"، والذي تحاول من خلاله الوصول إلى مستخدمي الهواتف النقالة، خصوصاً بعد بلوغ حصتها في هذا السوق قيمة لا تذكر.
ويساعد "ويندوز فون 7" المستخدمين في الوصول إلى البيانات والمعلومات والخدمات واستهلاكها بسرعة وسهولة من شبكة الإنترنت والتطبيقات, ويوفر شاشة البدء القابلة للتخصيص والمزودة بخاصية اختصارات التطبيقات "لايف تايلز "Live Tiles تجربة شخصية، والتي تستعرض للمستخدمين المحتوى الخاص بهم.
وتتوفر أدوات "لايف تايلز" مع تحديثات في الوقت المناسب من شبكة الإنترنت مثل الأخبار، والمواعيد، وحالة الأصدقاء. ويمكن تكوين "لايف تايلز" بسهولة من أي محتوى يريده المستهلك، مثل مواقع الإنترنت والتطبيقات وملفات الموسيقى.
وتساعد خدمة "فايند ماي فون" المجانية الجديدة والمتوفرة عبر "ويندوز لايف" في البحث عن جهاز الهاتف المتحرك وقفله ومسح جميع المعلومات المخزنة عليه وتحديد مكانه على الخريطة في حال تم نسيانه أو سرقته.
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4337
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى