موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الجاسوسة الروسية آنا تشابمان "تتعرى" لمجلة روسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الجاسوسة الروسية آنا تشابمان "تتعرى" لمجلة روسية

مُساهمة من طرف sharbel في الخميس 21 أكتوبر 2010, 10:54 am



  1. منوعات




    ظهرت الروسية آنا تشامبان التي تعد من أبرز الجاسوسات بعد الأمريكية فالري بليم على غلاف النسخة الروسية من مجلة "مالا يوجديم" للرجال بملابسها الداخلية.
    وذكرت وكالة أنباء "ريا نوفستي" الروسية أن الجاسوسة ستظهر على غلاف المجلة مسلحة بمسدس وهي ترتدي ملابس داخلية من النايلون والدانتيل.
    وبدت تشابمان في الصورة نشرتها المجلة الروسية على موقعها الإلكتروني جالسة على أريكة حمراء ومن خلفها هدفين لإطلاق النار.
    وكانت الولايات المتحدة قد أعادت تشابمان إلى روسيا في 8 تموز الماضي، في إطار صفقة تبادل جواسيس، هي الأكبر من نوعها منذ نهاية الحرب الباردة.
    ورأت المجلة أن "تشابمان أيقظت الشعور بالوطنية لدى الشعب الروسي أكثر مما فعل فريق كرة القدم الوطني وصاروخ بولافا مجتمعين".
    وأوردت "ريا نوفستي" أن "المجلة غفلت عن صاروخ بولافا، النووي الذي فشل في أكثر من نصف تجاربه التي بلغت 13 تجربة، كما أن فريق كرة القدم الروسي لم يشارك في بطولة كأس العالم بعد أن أقصته سلوفينيا بمباريات التأهل".
    ولفتت المجلة في "سبقها" الصحفي إلى أنها المقابلة الأولى التي تجريها تشابمان منذ أن سلمتها واشنطن إلى جانب تسعة من "الخلايا النائمة" إلى موسكو مقابل أربعة روس متهمين بالتجسس لصالح دول غربية، في تموز الماضي.
    ويتم التعامل مع تشابمان كبطل قومي منذ عودتها إلى روسيا، وقام الرئيس ديميتري مدفيديف، بتقليد العملاء العشرة أوسمة في الكرملين الاثنين.
    وأشارت وسائل الإعلام الروسية، تشامبان تعمل حالياً كمستشار بمصرف استثماري، وشوهدت مؤخراً في محطة "بايكونور" للفضاء تعمل على مشاريع استكشافية.
    شباب السريان

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4166
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى