موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

بكفالة قدرها 500 ألف دولار .. إطلاق سراح أمريكي متهم بـ "نحر" سائق أجرة بعد معرفته أنه مسلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بكفالة قدرها 500 ألف دولار .. إطلاق سراح أمريكي متهم بـ "نحر" سائق أجرة بعد معرفته أنه مسلم

مُساهمة من طرف sharbel في الخميس 21 أكتوبر 2010, 11:23 am




أطلقت السلطات الأمريكية، يوم الأربعاء، سراح المتهم بنحر سائق سيارة أجرة مسلم في مدينة نيويورك، مايكل إنرايت، بكفالة قدرها 500 ألف دولار أمريكي.


وذكرت شبكة الأخبار الأميركية (CNN) أن محامي إنرايت، البالغ من العمر 21 عاما، أوضح أن والدا إنرايت قاما بدفع 250 ألف دولار نقدا، ورهنا منزلهما الذي تبلغ قيمته 300 ألف دولار للحصول على باقي المبلغ.
كما أمر رئيس محكمة مانهاتن العليا، القاضي ريتشارد كاروثرز، بأن يلبس إنرايت سوارا إلكترونيا يقيد حركته في منطقة معينة، وأن يندرج في برنامج للعلاج من عادة شرب الخمر، وأن ينصاع لحظر على حركته بعد الساعة الثامنة مساء.
وكان إنرايت أقدم، في نهاية شهر آب الماضي، على طعن سائق سيارة أجرة في رقبته بعد أن تبيّن له أنه مسلم، وتمكن السائق من الفرار والاستعانة بأحد أفراد الشرطة في موقع الحادث، والذي تمكن من القبض على إنرايت، الذي كان ثملا للغاية.
وكان المتحدث باسم شرطة نيويورك، مارك نيل، قال إن السلطات وجهت لإنرايت أربع تهم، بما في ذلك الشروع في القتل، واتهامات بارتكاب جرائم كراهية.
وأشارت نقابة سائقي سيارات الأجرة في نيويورك، في بيان سابق، أن السائق الذي تعرض للهجوم هو أحمد حميد شريف، 43 عاما، وهو مسلم ملتزم، و"عندما ركب إنرايت سيارة الأجرة مع شريف، تجاذبا أطراف الحديث الودي، وسأل الراكب السائق عن أصله، ومنذ متى قدم إلى أمريكا، وعما إذا كان مسلما أم لا".
وتابعت النقابة "بعد بضع دقائق من الصمت، بدأ إنرايت يشتم بعنف على شريف وهو يصرخ السلام عليكم، لقد وصلت نقطة تفتيش"، موضحة أنه "سارعه بعد ذلك بنحره في الرقبة بأداة حادة".
يشار إلى أن أحمد حميد شريف أب لأربعة، هاجر مع عائلته إلى الولايات المتحدة من بنغلاديش منذ 25 عاما، ويقود سيارة أجرة لأكثر من 15 عاماً. شباب السريان

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4166
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى