موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

توريس يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات.. وآرسنال يسقط مان سيتي بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default توريس يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات.. وآرسنال يسقط مان سيتي بثلاثية

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الأحد 24 أكتوبر 2010, 10:57 pm



عاد نادي ليفربول إلى سكة الانتصارات بفوزه الثمين على بلاكبيرن روفرز بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما سجل نادي آرسنال فوزاً عريضاً على مستضيفه مانشستر سيتي بثلاثية بيضاء في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.


وفي المواجهة الأولى، أخذ "الريدز" الأسبقية بهدف سوتيروس كريجياكوس في الدقيقة 48، لكن زميله جيمي كاراجير أعاد اللقاء إلى نقطة البداية بهدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 50.
ومنح الدولي الإسباني فيرناندو توريس نقاط اللقاء الثلاث لنادي ليفربول بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 53، موقعاً على هدفه الثاني منذ إنطلاقة "البيرميرليغ" لتبقى النتيجة على حالها في الدقائق المتبقية بفوز ليفربول 2-1.
ورفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن عشر على جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، فيما تجمد رصيد بلاكبيرن روفرز عند 9 نقاط أيضاً بفارق الأهداف أمام "الريدز".
وفي المباراة الثانية، استغل نادي آرسنال طرد اللاعب ديريك بوياتا مدافع سيتي في الدقيقة الخامسة بسبب خطأ ضد المغربي مروان الشماخ وهو في طريقه نحو المرمى، ليسجل فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف نظيفة.
ونجح الفرنسي الدولي سمير نصري في افتتاح التسجيل بعد لعبة مشتركة مع الروسي اندريه ارشافين فانفرد بالحارس جو هارت ورفع الكرة من فوقه مسجلا هدف آرسنال الأول (21).
وحاول مانشستر سيتي العودة في المباراة لكنه وجد صعوبة كبيرة في اختراق جدار آرسنال الذي سنحت له فرصة ذهبية لمضاعفة غلته عندما احتسب الحكم ركلة جزاء إثر مخاشنة البلجيكي فانسان كومبانتي لفابريغاس داخل المنطقة لكن هارت تصدى لمحاولة الأخير ببراعة (45)، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.
وضغط مانشستر سيتي في الشوط الثاني، وكاد يدرك التعادل لكن فابيانسكي أنقذ مرماه مرة جديدة في محاولة لجيمس ميلنر في الدقيقة 62.
وفي ظل هجمات مانشستر سيتي، استغل آرسنال هجمة مرتدة سريعة وتردا في تشتيت الكرة داخل المنطقة من مدافعي الأول ليضيف له الكاميروني الكنسدر سونغ الهدف الثاني (67).
وأشرك مدرب مانشستر سيتي المهاجم التوغولي ايمانويل ايدبايور ثم الإيطالي ماريو بالوتيلي للخروج ولو بنقطة واحدة، لكن آرسنال قضى على أمله عندما سجل له الاحتياطي الدنماركي نيكلاس يندانر الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
وصعد آرسنال إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة متساويا مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بفارق خمس نقاط عن تشيلسي حامل اللقب والمتصدر حالياً.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
منتدى شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4298
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى