موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

تعادل سورية وكورية الشمالية في كأس آسيا للناشئين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default تعادل سورية وكورية الشمالية في كأس آسيا للناشئين

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الأحد 24 أكتوبر 2010, 11:01 pm



تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره الكوري الشمالي 1-1 يوم الأحد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاما المقامة في أوزبلا يوجدتان.


وتقدم المنتخب السوري أولا عبر عمر خربين في الدقيقة الخامسة، وأدرك المنتخب الكوري التعادل في الشوط الثاني عبر لي هوانغ جين.

وكانت بداية اللقاء هجومية من جانب المنتخب السوري الذي تمكن من زيارة الشباك الكورية مبكرا عندما تابع عمر خربين ركلة ركنية مستغلا الخروج الخاطىء من حارس كورية الشمالية لتستقر الكرة في الشباك في الدقيقة الخامسة.

وسرعان ما تراجع المنتخب السوري بعد الهدف للمناطق الدفاعية مفسحا المجال أمام المنتخب الكوري الشمالي لاستلام زمام المبادرة، وأنقذ حارس المنتخب السوري شاهر شاكر فرصة محقق لكورية الشمالية في الدقيقة 21، قبل أن يتألق الحارس في التصدي لتسديدة قوية بعد دقيقتين.

ولم يغير المنتخب السوري من أسلوبه فاستمر التشتيت العشوائي للكرة في الوقت الذي فرض فيه المنتخب الكوري سيطرته على منطقة خط الوسط.

وفي الدقيقة 39 لاحت فرصة تعزيز النتيجة للمنتخب السوري بعدما أرسل أحمد الأحمد كرة ساقطة أخطأ الحارس الكوري في إبعادها لتتهادى الكرة أمام إيهاب الحصني الذي فشل في إيداعها الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم سورية بهدف.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الكوري ضغطه على المرمى السوري وعاد الحارس شاهر شاكر ليتألق في التصدي لتسديدة قوية في الدقيقة 50 ، قبل أن ينجح المنتخب الكوري في تعديل النتيجة بواسطة لاعبه لي هوانغ جين بعدما تابع برأسه كرة عرضية مستغلا غياب الرقابة الدفاعية في الدقيقة 60.

وفوت المنتخب الكوري فرصة التقدم بعدما تلقى اللاعب الكوري كرة متقنة على أبواب المرمى السوري بيد أن الحارس تألق في التصدي للكرة.

وسجل المنتخب السوري حضوره الأخطر في الشوط الثاني بتسديدة عبد المنان إبراهيم من ركلة حرة تصدى لها الحارس الكوري على دفعتين، قبل أن يفوت محمد حسام الدين عمر فرصة سانحة للتسجيل بعدما انفرد بالمرمى الكوري وراوغ الحارس بيد أن الدفاع الكوري أنقذ الموقف في الدقيقة 86.

وتابع المنتخب السوري تفوقه في الدقائق الأخيرة من اللقاء ووقف القائم الأيمن لمرمى كورية الشمالية في التصدي لتسديدة ولات حمادي في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بتعادل منح كل فريق نقطة واحدة.

ويستكمل المنتخب السوري مبارياته في البطولة بلقاء المنتخب العماني يوم الثلاثاء، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بلقاء المنتخب الإيراني حامل اللقب يوم الخميس المقبل.

يذكر أن المنتخب الإيراني أحرز لقب النسخة الماضية من البطولة بفوزه على منتخب كورية الجنوبية 2-1 في البطولة التي أقيمت عام 2008.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
منتدى شباب السريان
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4406
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى