موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

نسرين طافش زوجة احد قادة حزب الله في فيلم (سما الجنوب)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default نسرين طافش زوجة احد قادة حزب الله في فيلم (سما الجنوب)

مُساهمة من طرف sharbel في الثلاثاء 26 أكتوبر 2010, 12:13 pm




كشفت الفنانة نسرين طافش لسيريانيوز انها تشارك في فيلم (سما الجنوب) الذي تدور أحداثه حول حرب تموز عام 2006 والفترة التي تم فيها تحرير جنوب لبنان من قبل المقاومة اللبنانية", لافتة إلى أنها "سعيدة جداً بالوقوف أمام كاميرا السينما لأول مرة مع نخبة من النجوم اللبنانيين".
وأوضحت طافش إلى أنها "تجسد دور (حنان) في الفيلم، وهي امرأة حامل وزوجها أحد قادة حزب الله وتكون خائفة طوال فترة الحمل من الإجهاض, ويجسّد الطفل في هذا الشريط الأمل بالنصر والحرية، وعودة حقوق الشعب العربي فعلياً", مضيفة "كامرأة فلسطينية وجدت أن الهم الفلسطيني واللبناني واحد، لذلك لم أتردد لحظة في المشاركة في الفيلم".
من جهة ثانية نفت طافش تواجدها في مسلسل (Crazy) للكاتبة الصحفية علا ملص, وهو عبارة عن سكيتشات منوعة, حيث تنوي ملص تقديمه تلفزيونياً بعد أن لاقى نجاحاً على المستوى الكتابي ومن ثم الإذاعي".
كما أكدت اعتذارها عن مسلسل "الغفران" للمخرج حاتم علي, إضافة إلى اعتذارها عن نص مسلسل "تعب المشوار" الذي يخرجه الفنان سيف الدين سبيعي
يذكر أن فيلم (سما الجنوب) من إنتاج لبناني إيراني مشترك, يصور في عدد من مناطق جنوب لبنان, وهو من بطولة نخبة من النجوم أمثال كارمن لبس ويوسف الخال وباسم مغنية وبيير داغر والفنانة السورية كندا علوش.

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4213
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى