موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

"غوغل" تطلق خدمة جديدة للبحث عن الاماكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default "غوغل" تطلق خدمة جديدة للبحث عن الاماكن

مُساهمة من طرف sharbel في الإثنين 01 نوفمبر 2010, 9:25 am



أصبح بإمكان مستخدمي غوغل العثور على الأماكن المختلفة حول العالم من خلال خدمة جديدة تمكنهم بواسطة الضغط على زر واحد من إيجاد ما يريدون كالمطاعم الصينية في لندن مثلا.





ونقلت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية عن مديرة إنتاج البحث عن الأماكن في غوغل جاكي بافارو قولها إنه "تم إطلاق خدمة الأماكن التي يمكنها تنظيم المعلومات المتخصصة بشأن الأماكن المختلفة حول العالم, بحيث يتمكن المستخدم من المقارنة بين النتائج واتخاذ القرار المناسب في البحث".

وتظهر خدمة غوغل الجديدة للمستخدم لائحة بالنتائج, وخارطة لغوغل تمكن المستخدم الضغط على زر واحد لإيجاد ما يريد.

وأضافت بافارو أن "نتائج البحث عن الأماكن ستظهر بشكل تلقائي عندما يتبين أن المستخدم يبحث عن معلومات محلية كما ستظهر وصلة متعلقة بالأماكن على يسار الشاشة في صفحة غوغل", مبينة أن "الخدمة الجديدة ستتوفر بأكثر من 40 لغة مختلفة".

ويقوم غوغل في حال البحث عن الأماكن بالتوصيل بين مئات المواقع التي تحوي على أكثر من 50 مليونا من المواقع الحقيقية للأماكن حول العالم.

وتركز الشركة العملاقة على خدمات البحث عن الأماكن في محاولة لزيادة أرباحها بعيدا عن تلك التي تجنيها من الدعاية والإعلان, حيث ستمكن هذه الخدمة المستخدمين في العديد من الدول حول العالم من الإعلان عن مواقعهم للآخرين بانتظام عبر استخدام الخدمة الجديدة shbab al sryan

avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4418
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى