موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

أمل عرفة لسيريانيوز: مواقف " المضحك المبكي " في مشروعي الكتابي الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default أمل عرفة لسيريانيوز: مواقف " المضحك المبكي " في مشروعي الكتابي الجديد

مُساهمة من طرف sharbel في الإثنين 01 نوفمبر 2010, 9:49 am

سأغيب عن التمثيل لصالح الكتابة الدرامية
قالت الفنانة أمل عرفة لسيريانيوز "أنا حالياً معتكفة على كتابة مشروعي الجديد والذي يحمل في نصه مواقف "المضحك المبكي" فهو عمل اجتماعي يتناول المواقف التي هي جزء من حياتنا اليومية التي نعيشها"، ويشبه في روحه عملي الكتابي الثاني "عشتار" رافضةً التصريح عن اسمه بعد إلى أن تجد شركة منتجة".
وعن جديدها في التمثيل للموسم الجديد، بينت عرفة أنها "اعتذرت عن مسلسل "دليلة والزيبق" للمخرج سمير حسين والكاتب هوزان عكو، لسبب فني أولاً, ولأن العمل له علاقة بالذاكرة، لاسيما أنه عمل قديم نفذه عملاقة الفن السوري"، لافتةً إلى أنها "ستجسد دور الكبيرة منى واصف للمرة الثانية بعد مسلسل "أسعد الوراق".
وتابعت الفنانة "اعتذرت أيضاً عن العمل الاجتماعي "تعب المشوار" للمخرج سيف الدين سبيعي والكاتب فادي قوشقجي، والذي يعالج قضايانا بعمق"، مرجعةً السبب إلى أن "الشخصية المقدمة لها تتقاطع مع دور أماني في مسلسل تخت شرقي" .
وقدمت الفنانة أمل عرفة للموسم الرمضاني الماضي العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "تخت شرقي"، والجزء السابع من المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء"، مسلسل "الزلزال" للمخرج محمد شيخ نجيب، ومسلسل "أسعد الوراق".
يذكر أن الفنانة أمل عرفة ممثلة ومطربة وكاتبة سورية مولودة في دمشق, وهي ابنة الملحن سهيل عرفة متزوجة من النجم عبد المنعم عماناي, ولها منه بنتان, أول دور تلفزيوني لها كان في مسلسل (سكان الريح) مع أيمن زيدان وفاديا خطاب، لعبت فيه دور فتاة مشلولة تعشق الموسيقى.
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4273
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى