موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الإتحاد يغادر أرض الوطن إلى الكويت...ومنح مالية من محافظي حلب وحمص لتشجيع الفريق في مباراته النهائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الإتحاد يغادر أرض الوطن إلى الكويت...ومنح مالية من محافظي حلب وحمص لتشجيع الفريق في مباراته النهائية

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الأربعاء 03 نوفمبر 2010, 9:14 pm





غادر فريق رجال كرة قدم نادي الإتحاد مطار دمشق الدولي إلى الكويت، عند الساعة 2:40 دقيقة من بعد ظهر اليوم، استعداداً للمباراة النهائية التي ستقام يوم السبت 6 تشرين الثاني، حيث يقيم الفريق يوم الأربعاء على نفقته الخاصة في الكويت، بعد اعتذار مجلس إدارة نادي القادسية عن استضافته قبل المدة المحددة أصولاً في لوائح الإتحاد الآسيوي، والمقرر بيومين قبل المباراة ويوم بعدها.


وكان علي منصورة محافظ حلب، قد منح مكافأة مالية بقيمة مليون و100 ألف ل.س، للفريق "لتأهله للمباراة النهائية لكأس الإتحاد الآسيوي، بعد فوزه على فريق موانغ ثونغ في الدور نصف النهائي".

وقدم منصورة المنحة أثناء زيارته للفريق خلال حصته التدريبية مساء الثلاثاء في ملعب الحمدانية، "تشجيعاً للاعبين".

وحث منصورة اللاعبين "على بذل قصارى جهدهم لنيل لقب كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتقديم صورة لائقة بمكانة النادي وتاريخه في الرياضة السورية والعربية والإقليمية".

ويواجه فريق الإتحاد لكرة القدم، فريق القادسية الكويتي في المباراة النهائية التي ستقام على أرض "ستاد جابر" في الكويت.

وأكد منصورة خلال لقاءه الفريق على أن "الفوز على القادسية ليس صعب المنال، رغم إقامة المباراة في الكويت، نظراً للإمكانيات والمهارات التي يتمتع بها لاعبو الإتحاد".

وأعتبر منصورة أن "فوز الإتحاد وتتويجه باللقب سيمثل إنجازاً للرياضة السورية ككل، لا للفريق او النادي فقط"، واعداً "تقديم كل أشكال الدعم للنادي وجميع الأندية المحلية".

كما قدم إياد غزال محافظ حمص، منحة لفريق الإتحاد، بمبلغ مليون و50 ألف ل.س.، تشجيعاً للفريق قبل مغادرته أرض الوطن.

و في تصريح لسيريانيوز، شكر أحمد منصور رئيس فرع حلب للإتحاد الرياضي "محافظا حلب وحمص لدعمهما اللا محدود، ومتابعتهما لهموم الفرق المحلية، من خلال تقديم المنح والتسهيلات المشجعة، في سبيل رفع علم الوطن في محافل الرياضة العالمية".

وتمنى منصور أن "يصبغ ستاد جابر، مساء السبت، باللون الأحمر، كما حدث في ملعب الحمدانية بحلب، في مباراة الإتحاد في الدور نصف النهائي أمام الفريق التايلاندي".

ورأى منصور أن "عامل الأرض والجمهور، الذي يحظى به الفريق الكويتي لن يؤثر على الفريق السوري، الذي أرى أنه يلعب على أرض الخصم بثقة وارتياح أكبر".

ودعا منصور "جمهور النادي من أبناء سورية في الداخل، والجالية في الكويت والخليج، إلى التواجد بكثافة في المباراة، لنحتفل بتتويج الإتحاد كلنا سوية".

ورداً على تأخر تأشيرات دخول مشجعي الإتحاد إلى الكويت قال منصور "ننتظر وصولها في أي وقت، فقد أكد الجانب الكويتي لرئيس الإتحاد الرياضي واتحاد كرة القدم أثناء زيارتهما الكويت في 25 و26 الشهر الماضي، على منح تأشيرة دخول لكل جواز سفر سوري مقدم من قبل الإتحاد الرياضي".

يذكر أن تأشيرات سفر 6 من لاعبي وإداريي البعثة الاتحادية إلى الكويت، قد جاءت بعد مغادرة الفريق مدينة حلب، وأثناء عبورهم حمص، متوجهين إلى مطار دمشق الدولي.

وفي سياق متصل أوردت جريدة "الوطن" الكويتية خبراً مفاده "تقديم إدارة القادسية 5 آلاف تذكرة لجمهور الفريق السوري، علماً بأن حصة النادي الضيف بحسب لوائح الاتحاد الآسيوي والمحددة بـ%8 من سعة الاستاد تقل عن هذا الرقم بأكثر من 1000 متفرج".

وقالت "الوطن" أنه "لدواعي أمنية وتنظيمية، ستقوم الجهة المنظمة بوضع منطقة أمنية بين الجمهور السوري والكويتي لتلافي حدوث أي احتكاكات كما حدث في نهائي النسخة الماضية بين الكويت والكرامة السوري على ستاد الكويت مما يعني ان سعة ستاد جابر في نهائي السبت لن تكون مكتملة وان كان الحضور المتوقع لن يقل عن 50-45 ألف متفرج".

وحسب "الوطن" فقد "قامت شخصيات كويتية بتقديم 40 ألف دينار لشراء تذاكر المباراة وتقديمها مجاناً إلى الجماهير الكويتية، لتحفيزها على الحضور ومساندة فريق القادسية".

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حسم مسألة استضافة ستاد جابر للمباراة النهائية، بعد موافقته على طلب إدارة القادسية باعتبار منصة الـ "VIP" المنصة الرئيسية للملعب ولجلوس كبار الحضور بدلاً من المنصة الأميرية غير الجاهزة، أولى الملاحظات التي أدت إلى توجيه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إنذاراً شديد اللهجة إلى إدارة نادي القادسية الكويتي بضرورة إنهاء جميع الملاحظات.

وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 165(1 دينار كويتي)و 500 ل.س (3 دينار كويتي). حسب الموقع في مدرجات الملعب.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
منتدى شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4373
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى