موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

لاغية عمل البطاريات .. الإعلان عن أول لوحة مفاتيح لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لاغية عمل البطاريات .. الإعلان عن أول لوحة مفاتيح لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الأربعاء 03 نوفمبر 2010, 9:34 pm




أعلنت شركة لوجيتك، يوم الثلاثاء، إنتاجها أول لوحة مفاتيح لاسلكية، تعمل بالطاقة الشمسية، حيث تقوم بشحن نفسها لدى توفر الضوء حتى داخل الغرف، ملغية بذلك آلية عمل البطاريات العادية، كما بإمكانها أن تعمل في الظلام الدامس لمدة 3 أشهر كاملة، بعد شحنها.


وذكرت صحيفة الاتحاد الإماراتية أن الشركة أوضحت، في بيانا لها، أن "لوحة المفاتيح لا تزال تعتبر الأداة الأسهل والأكثر فعالية لدى كتابة رسائل البريد الإلكتروني والتراسل الفوري وتحديث صفحات الفيس بوك أو الدردشة أو كتابة التدوينات، وأرى بأن لوحة المفاتيح اللاسلكية الجديدة التي تعمل بالطاقة الشمسية تجسد أحدث ثورة في عالم لوحات المفاتيح الكمبيوترية".

وتعد اللوحة الجديدة، "K750"، الأولى من نوعها التي تنتجها الشركة، وتمتاز بحوافها المدورة ونحافتها إذ لا تتجاوز سماكتها 7،5 مم.

وتعمل اللوحة على شحن نفسها لدى توفر الضوء حتى داخل الغرف، لاغية بذلك آلية عمل البطاريات العادية، كما بإمكانها أن تعمل في الظلام الدامس لمدة 3 أشهر كاملة، بعد شحنها.

وكانت شركة لوجيتك طرحت، في آب الماضي، لوحة مفاتيح لاسلكية مضاءة، تقوم بتعديل الإضاءة وفقاً لمقدار الضوء الموجود في الغرفة باستخدام مجسات للضوء، في وقت تراقب مجسات الحركة حركة اليدين، فتضيء المفاتيح عندما تقتربان من اللوحة، وتطفئها عندما تتحركان بعيداً عنها.

يشار إلى أن الشركة حددت سعر لوحة المفاتيح الجديدة بـ 80 دولارا، لكنها لم تذكر موعد طرحها في الأسواق العالمية، وبالتالي من غير المعروف موعد وصولها إلى الأسواق العربية.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
منتدى شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4343
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى