موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

بان كي مون يكرّم واصف وسليمان والخاني.. ويعلنون جميعهم إطلاق جمعية "أسما "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بان كي مون يكرّم واصف وسليمان والخاني.. ويعلنون جميعهم إطلاق جمعية "أسما "

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الأربعاء 03 نوفمبر 2010, 9:42 pm



كرّم أمين عام الأمم المتحدة (بان كي مون) في نيويورك كلاً من الفنانين منى واصف وجمال سليمان ومصطفى الخاني, حيث قدم لهم درعا تكريمياً وذلك للتأثير الكبير الذي يقومون به في المجتمع ولنشاطاتهم المتميزة على الصعيدين الفني والإنساني.

وقال الفنان مصطفى الخاني في تصريح لسيريانيوز "نحب أن نتوجه بجزيل الشكر للأمم المتحدة لتكريمها لنا, وللدعم الكبير والاهتمام الذي نلقاه دوماً من أعلى المستويات", لافتاً إلى "الدور الكبير الذي تقوم به سوريا على الصعيدين الفني والإنساني".




وأضاف الخاني "تم خلال الحفل وبمباركة جميع الفنانين إطلاق جمعية (أسما) الخيرية وهي الجمعية السورية الأمريكية الثقافية, تيمناً باسم السيدة أسماء الأسد, والتي أضحت مرجعاً مهماً في العمل الاجتماعي والإنساني, وأصبحت مثالاً يشار إليه في أوساط الرأي العام العالمي المهتم بالأنشطة الاجتماعية".



وتهدف جمعية (أسما) إلى تدعيم العمل الخيري التطوعي بين الولايات المتحدة الأمريكية وسوريا, كما تتطلع إلى تجسير الأنشطة الاجتماعية الهادفة ولا سيما في مضمار مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة والنساء والأطفال والأيتام.




يشار إلى أنه حضر حفل التكريم مدير مكتب الأمين العام للأمم المتحدة السفير فيجيه نامبيار, ومستشار أمين عام الأمم المتحدة للشؤون السياسية السفير كيم, وسفير الجمهورية العربية السورية في واشنطن عماد مصطفى, ومندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة السفير بشار الجعفري, وعدداً من السفراء والمندوبين الدائمين في الأمم المتحدة.

سلام المسيح معكم
كابي عزيز
منتدى شباب السريان
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4523
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى