موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

بعد ثنائيته في مرمى ريال مدريد.. قميص إنزاغي في مزاد علني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بعد ثنائيته في مرمى ريال مدريد.. قميص إنزاغي في مزاد علني

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 10:51 pm




قرر نادي أسي ميلان الإيطالي لكرة القدم طرح القميص الذي ارتداه النجم الشهير فيليبو إنزاغي مهاجم الفريق خلال مباراته أمام ريال مدريد الأسباني الأربعاء ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا للبيع في مزاد علني.


وذكر أسي ميلان في موقعه على شبكة الانترنت يوم الجمعة أن "النادي اتفق مع إنزاغي على بيع القميص بالمزاد الذي سيجرى من الجمعة وحتى 15 تشرين ثان الحالي", مشيراً إلى أن " إنزاغي سيسلم القميص بنفسه إلى الفائز به عبر المزاد كما سيقدم إليه شريطا لتسجيل المباراة مع ريال مدريد".

وأضاف النادي الإيطالي أن "ثمن القميص سيخصص لصالح مؤسسة نجم الفريق السابق ستيفانو بورجونوفو المعنية بعلاج مرض التصلب الضموري العضلي".

وخطف إنزاغي الأضواء في مباراة "كلاسيكو" الكرة الأوربية بين الميلان والريال (2-2) بتسجيله ثنائية ناديه، رافعاً رصيده في إلى 70 هدف في تاريخ مشاركاته الأوروبية ليتصدر بذلك قائمة أفضل الهدافين على مستوى البطولات الأوروبية للأندية بمشاركة الإسباني راوول غونزاليس.

ورفع المخضرم الإيطالي قميص ميلان رقم 70 بعد تسجيله الهدف الثاني أمام نادي العاصمة الإسبانية، ما دفع إدارة النادي إلى عرض القميص بالمزاد العلني لما يمتلكه من أهمية كبيرة في صفوف عشاق النادي الإيطالي.

يذكر أن إنزاغي أنضم لصفوف الميلان في موسم 2001 قادماً من نادي يوفنتوس، ونجح في قيادة النادي للظفر بلقب دوري أبطال أوربا مرتين موسم 2002/2003 و2006/2007.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
منتدى شباب السريان


gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4293
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى