موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الاتحاد يعيد "الروح" للكرة السورية بتتويجه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الاتحاد يعيد "الروح" للكرة السورية بتتويجه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في السبت 06 نوفمبر 2010, 10:11 pm




أعاد نادي الاتحاد الحلبي "الروح" إلى الكرة السورية بفوزه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب مضيفه القادسية الكويتي بركلات الترجيح 4-2 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 يوم السبت في المباراة النهائية.


وتقدم النادي الكويتي أولاً بهدف حمد نايف العنزي في الدقيقة 30، لكن الاتحاد إدراك التعادل عبر طه دياب في الدقيقة 52 من ركلة حرة مباشرة، لتبقى النتيجة على حالها في الوقتين الأصلي والإضافي ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

ونجح الاتحاد في حسم ركلات الترجيح لمصلحته بــ4-2 محرزاً لقبه القاري الأول، واللقب الثاني للكرة السورية بعد تتويج الجيش بلقب ذات البطولة عام 2004.

وكان الاتحاد بلغ الدور النهائي بعد مشوار صعب للغاية، إذ حصل على المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة في الدور الأول من البطولة بعدما جمع 10 نقاط من ست مباريات وبفارق المواجهات المباشرة أمام النجمة اللبناني، في حين تصدر القادسية الكويتي الترتيب برصيد 14 نقطة.

وفي دور الـ16 تغلب الاتحاد خارج ملعبه على نادي الكويت الكويتي حامل اللقب بفارق ركلات الترجيح 5-4 إثر تعادل الفريقين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، أما في ربع النهائي فقد تفوق على كاظمة الكويتي أيضاً حيث فاز 3-2 ذهاباً ثم 1-0 في مباراة الإياب.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
منتدى شباب السريان
QAGOR@hotmail.com
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4648
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى