موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

صحيفة: أسطورة الكرة دييغو مارادونا سيتولى تدريب المنتخب الإيراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default صحيفة: أسطورة الكرة دييغو مارادونا سيتولى تدريب المنتخب الإيراني

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في السبت 06 نوفمبر 2010, 10:26 pm




أشارت صحيفة "خبر ورزشي" الرياضية الإيرانية الصادرة اليوم السبت إلى احتمالات تولي الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا تدريب المنتخب الإيراني الأول لكرة القدم.


ومن المتوقع أن يعقد رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم علي كافاشيان محادثات مع مارادونا قريبا، حيث من المرجح أن يصل وكيل أعمال مارادونا إلى طهران لبدء المفاوضات.


وقال كافاشيان لوكالة "ايلنا" الإيرانية "أعرب مارادونا عن رغبته في زيارة إيران قبل عامين لكن بسبب انشغالاته في تدريب المنتخب الأرجنتيني لم يتمكن من القدوم إلى هنا".


وأضاف " قبل أيام قليلة علمنا بان الأشخاص الذين يتولون إدارة شؤونه يعملون على ترتيب الزيارة من جديد ونحن بصدد القيام بكافة الإجراءات اللازمة لتسهيل هذه الزيارة"، مشيرا إلى أن الاتحاد سيعلن قريبا التاريخ المحدد لزيارة مارادونا.


وكان الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد بعث برسالة الى مارادونا في نيسان عام 2008 "شاكرا إياه على دعمه للثورة الإيرانية الوطنية".


وقام مارادونا بإهداء القائم بالأعمال الإيراني في العاصمة الأرجنتينية قميصا يحمل توقيعه، وطلب منه إهداءه للشعب الإيراني، الأمر الذي لاقي قبولا كبيرا من المسؤول الإيراني الذي وعد بترتيب زيارة قريبة له إلى طهران، يلاقي خلالها نجاد.


يذكر أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تغاضى عن تجديد عقد مارادونا التدريبي عقب هزيمة البلاد صفر - 4 أمام ألمانيا في دور الثمانية من بطولة كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا 2010، وثبت سيرجيو باتيستا مدرباً دائم لكتيبة التانغو بعقد يمتد لعام 2014.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
منتدى شباب السريان
QAGOR@hotmail.com
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4664
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى