موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

منتخبنا الوطني يفوز بثنائية على نظيره البحريني ودياً استعدادا لكأس آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default منتخبنا الوطني يفوز بثنائية على نظيره البحريني ودياً استعدادا لكأس آسيا

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الإثنين 15 نوفمبر 2010, 10:55 pm




تمكن منتخبنا الوطني لكرة القدم من الفوز بهدفين دون رد على نظيره البحريني في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد في العاصمة المنامة ضمن استعدادات المنتخبين للنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر مطلع العام القادم.


وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول الذي كان متكافئاً من الطرفين مع أفضلية نسبية لمنتخبنا الأول.


ونجح منتخبنا بتحقيق بداية قوية في الشوط الثاني، بعدما افتتح التسجيل عن طريق محمد زينو في الدقيقة 48، الذي تابع تسديدة ماهر السيد الأرضية في الشباك.


وفرض منتخبنا سيطرته على أجواء اللقاء بعد الهدف، ليسدد زينو كرة من على حافة الجزاء تحولت من قدم أحد المدافعين قبل أن ترتد من القائم الأيسر،
قبل أن يضيف عدي جفال الهدف الثاني في الدقيقة 79، بعدما مرر الزينو كرة بينية لسامر عوض الذي حولها بذكاء للجفال المنطلق من الخلف لم يتوانى الأخير عن إيداعها في المرمى الخالي.


وبهذا الفوز حقق منتخبنا الوطني فوزه الأول تحت قيادة المدرب الصربي راتومير ديوكوفيتش الذي تولى مهمة تدريب المنتخب رسميا قبل أسبوعين تقريبا.


وغاب عن صفوف منتخبنا الوطني مجموعة كبيرة من اللاعبين ، أبرزهم فراس الخطيب وجهاد الحسين المحترفين في القادسية الكويتي وعبد الفتاح الآغا المحترف في نادي وادي دجلة المصري إضافة إلى لاعبا الجيش برهان صهيوني واحمد الصالح لعدم اكتمال إجراءات السفر وزياد شعبو لتعذر سفره إلى البحرين بعد خوضه المباراة المؤجلة لفريقه حطين مع الاتحاد في الدوري.

‏‏
ويلتقي منتخبنا في الثامن عشر من كانون أول المقبل في مباراة ودية مع نظيره العراقي في العراق ثم يواجه الفريق ذاته مجددا بعدها بستة أيام في دمشق، إضافة إلى المنتخب الإماراتي في 2 كانون الثاني المقبل.


يذكر أن منتخب سورية يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية في قطر عام 2011، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان والسعودية والأردن.


سلام المسيح معكم
كابي عزيز
موقع شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4378
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى