موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الأرجنتيني بينولا "يبصق" على الألماني شفاينشتايغو.. والأخير يرجع الحادثة لخروج "التانغو" من المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الأرجنتيني بينولا "يبصق" على الألماني شفاينشتايغو.. والأخير يرجع الحادثة لخروج "التانغو" من المونديال

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الإثنين 15 نوفمبر 2010, 10:59 pm



شهد دربي جنوب ألمانيا بين بانان ميونيخ ونورمبرغ ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري المحلي أحدثاً بعيدة عن الأخلاق الرياضية بعد صراع نجم وسط الأول باستيان شفاينشتايغر ولاعب الثاني الأرجنتيني خافيير بينولا بعد بصق الأخير على الدولي الألماني.


وأبدى اللاعب الألماني استياءه من الأرجنتيني في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة, قائلا "لقد بصق علي.. لم يحدث لي قط أن بصق أحد على رأسي، ولا يمكن أن يحدث أمر كهذا في الملعب"، مشيراً إلى أن "بينولا معروف بأمور كهذه وقد تم إشهار البطاقة الحمراء له أكثر من مرة.. إنه أرجنتيني، وهو ما يعني أنه عصبي للغاية.. لكن الأمر ينم عن قلة احترام وليس له علاقة بالملعب".

ووقعت الحادثة في الشوط الأول بعد تبادل اللاعبين عدة ضربات ساخنة، خصوصا أثناء الركلات الثابتة، إذ اعتبر بينولا أن شفاينشتايغر حرمه من القيام بعمله الدفاعي.

وتساءل اللاعب الدولي "هل لذلك علاقة بمباراة الأرجنتين؟"، في إشارة إلى فوز ألمانيا على منتخب التانغو 4- صفر في دور الثمانية لمونديال جنوب أفريقيا، مضيفاً "لو لم أمتلك رباطة جأش كنت ضربته بيدي، لكن ذلك لم يكن ليفيد الفريق في شيء".

واستمرت ذيول الحادثة داخل أروقة ملعب "أليانز أرينا" بين الشوطين، كما أحيلت الحادثة في تقرير حكم المباراة ويجب أن تطرح لدى لجنة الانضباط في الاتحاد الألماني لكرة القدم.

يذكر أن بانان ميونيخ استعاد توازنه بفوزه الكبير على ضيفه نورمبرغ بثلاثية نظيفة، محققا فوزه الخامس هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 19 نقطة وارتقى إلى المركز السادس فيما تراجع نورمبرغ إلى المركز التاسع.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4293
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى