موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

مواجهات سهلة نسبية لبرشلونة وريال مدريد بقرعة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مواجهات سهلة نسبية لبرشلونة وريال مدريد بقرعة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 19 نوفمبر 2010, 6:32 pm




أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، عن وقوع برشلونة بمواجهة أتلتيك بلباو، وغريمه التقليدي ريال مدريد بمواجهة ليفانتي فيما يواجه حامل اللقب إشبيلية ملقا.


وأجرى الاتحاد الاسباني لكرة القدم قرعة الدور ثمن النهائي اليوم الخميس في مدينة لاس روزاس (مدريد) حيث سيواجه ريال مدريد غريمه ليفانتي فيما سيواجه برشلونة صاحب الرقم القياسي في هذه المسابقة أتلتيك بلباو في حين أوقعت القرعة حامل اللقب إشبيلية ضد ملقا.

وشهدت قرعة الدور ثمن النهائي أيضاً مفاجأة من العيار الثقيل حيث سيضطر فالنسيا لخوض ديربي مدينة البرتقال ضد فياريال، في حين سيخوض أتلتيكو مدريد مواجهة صعبة ضد إسبانيول.

وستلعب الفرق مباراة الذهاب في الــ (22) كانون الأول القادم بينما تقرر إقامة مباريات الإياب في (5) كانون الثاني وسيقام النهائي في (20) نيسان 2011.

وإذا تأهل الريال لدور الثمانية للبطولة فإنه سيواجه في لقاء قوي الفائز من لقاء اتلتيكو مدريد واسبانيول ثم يصطدم في نصف النهائي مع أندية فالنسيا أو فياريال أو اشبيلية، فيما يقابل برشلونة إذا تأهل لنفس الدور الفائز من لقاء خيتافي وريال بتيس وسيكون الطريق مفتوحا أمامهم للوصول إلى النهائي.

ومن الممكن أن يلعب الغريمان التقليديان برشلونة والريال مع بعضهما في الدور النهائي للبطولة حسب مع وضعتهما القرعة، إذا تجاوزا هذا الدور ودور الثمانية للبطولة، والدور نصف النهائي.

وكان برشلونة وريال مدريد بلغا الدور ثمن النهائي من المسابقة بفوز الأول على فريق سبتة 5- 1 على ملعب "كامب نو"، والثاني بفوزه مورسيا من الدرجة الثالثة بالنتيجة ذاتها في دور الـ16.

يذكر ان نادي اشبيلية هو حامل لقب البطولة في الموسم الماضي بفوزه 2-0 على أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية، علماً انه أطاح بحامل اللقب 2009 برشلونة في الدور الـ 16 بفارق الأهداف، بعدما فاز عليه ذهاباً 2-1، وخسارته 0-1 إياباً.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4293
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى