موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقيم حفل تكريم رئاسي لأسرة مسلسل "ما ملكت أيمانكم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقيم حفل تكريم رئاسي لأسرة مسلسل "ما ملكت أيمانكم"

مُساهمة من طرف sharbel في الإثنين 22 نوفمبر 2010, 4:51 pm


<TABLE dir=rtl cellPadding=5 bgColor=#ffffff>

<TR>
<td bgColor=#ffffff align=right>


</TD></TR>
<TR>
<td bgColor=#ffffff>
أقام الرئيس الفلسطيني محمود عباس حفل تكريم رئاسي لأسرة المسلسل السوري "ماملكت أيمانكم" في العاصمة الأردنية عمّان, وقدم لكل منهم قلادة عليها صورة القدس واسم الرئيس الفلسطيني, ثم قام بتقديم درع تكريمي باسم الرئاسة الفلسطينية إلى أسرة المسلسل ومخرج العمل نجدة أنزور.
</TD></TR>
<TR>
<td bgColor=#ffffff>


وقال الفنان مصطفى الخاني لسيريانيوز إنه "فخور جداً بتكريم أسرة العمل من قبل الجانب الفلسطيني, وخاصة أن عبّاس أشاد بالمستوى الفني المتميز والطرح الفكري الهام الذي قدمه العمل وبالتميز الكبير الذي قدمه مخرج العمل أنزور", لافتاً إلى أن "عباس أشاد أيضاً بأداء الخاني وقدرته على تجسيد شخصية (توفيق) بهذه البراعة, والتي استطاع من خلالها أن يسلط الضوء على هذه الشريحة التي تسيء للدين ورجال الدين قبل أن تسيء لغيرهم".



من جهة ثانية, لفت عباس إلى "الدور الكبير الذي تلعبه الدراما السورية على صعيد الوطن العربي, وبالتأثير البالغ الذي تقوم به في المجتمع العربي عامة, وشكر أسرة العمل على الجهود الكبيرة التي قدموها من خلال عملهم, متمنياً لهم الاستمرار في تقديم أعمال بهذه السّوية المتميزة".



ونوه عباس إلى أنه "أصدر توجيهاته إلى التلفزيون الفلسطيني كي يقوم بعرض المسلسل, وبأن عرضه سيبدأ على التلفزيون الفلسطيني خلال الأيام المقبلة", لافتاً إلى "ضرورة القيام بتعاون فني بين الطرفين السوري والفلسطيني وتقديم أعمال مشتركة".



هذا وقد استمر اللقاء أكثر من ثلاث ساعات وحضره من الجانب الفلسطيني كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات, وامين سر منظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه, والسفير الفلسطيني في الأردن وعدد من قيادات الدولة الفلسطينية.



يشار إلى أن مسلسل "ما ملكت أيمانكم" عُرض في موسم دراما رمضان 2010 على عدد من الفضائيات العربية, وأثار الكثير من الجدل في الأوساط الشعبية والثقافية والدينية حول الموضوعات الحساسة التي طرحها, والعمل من تأليف الدكتورة هالة دياب وإخراج نجدة أنزور, وبطولة نخبة من أهم نجوم الدراما السورية من بينهم مصطفى الخانى وسلافه معمار وديمة قندلفت ورنا الأبيض وعبد الحكيم قطيفان

</TD></TR></TABLE>
سيريانيوز & موقع شباب السريان نساهم في نشر الخبر

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4166
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى