موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

بعد إضافة خاصية للبريد الإلكتروني.. "فيسبوك" يطلق نظاما حديثا للرسائل قريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بعد إضافة خاصية للبريد الإلكتروني.. "فيسبوك" يطلق نظاما حديثا للرسائل قريبا

مُساهمة من طرف sharbel في الإثنين 22 نوفمبر 2010, 5:05 pm

موقع شباب السريان نساهم بالقدر الكافي بنشر الخبر
................
كشفت شركة "فيسبوك" الأمريكية، يوم الاثنين أنها ستطلق خلال أشهر قليلة نظاما حديثا للرسائل له سبع خصائص مميزة، وذلك في أكبر الخطوات القادمة في محاولاتها رسم الصورة الاجتماعية لمستخدميها.


ونقلت وكالة الشرق الأوسط المصرية (أ ش أ) عن الرئيس التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج قوله إن "منصة الشبكات الاجتماعية سوف تطلق نظاما حديثا للرسائل له سبع خصائص مميزة هي السلاسة، وغير الرسمية، والفورية، والشخصنة، والبساطة، والصغر، والقصر".
وأشار زوكربيرج إلى عرض تقديمي يظهر كيف سيتم دمج مكونات متنوعة مثل الرسائل النصية القصيرة ورسائل "فيسبوك" ورسائل البريد الإلكتروني معا، والسماح للمستخدمين بالتنقل بسهولة وسلاسة عبر أجهزة متعددة.
وتحاول شركة فيسبوك من خلال هذا النظام إلى إعطاء المزيد من الحالة لاجتماعية للموقع القائم على التواصل بين مستخدمي الموقع والبالغ عددهم 500 مليون مستخدم.
وسيتم إطلاق الخدمة الجديدة خلال الأشهر القليلة القادمة من خلال نظام للدعوات يتم فيه السماح للمستخدمين بدعوة أشخاص آخرين لاستخدام الخدمة.
وكان موقع الفيسبوك قرر الدخول منذ أيام قليلة في منافسة قوية مع شركتي "غوغل" و"ياهو" في البريد الالكتروني والرسائل, حيث أطلق خدمة جديدة وهي إضافة خاصية جديدة للبريد الإلكتروني تتيح للمستخدمين استخدام عناوين مرتبطة باسم الموقع "آت فيسبوك دوت كوم".
يشار إلى أن هذا التطور في خدمات فيسبوك، يأتي وسط تنافس كبير مع "غوغل" التي رفعت رواتب موظفيها وقدمت لهم العديد من المكافآت، بالإضافة إلى رغبتها بتوظيف أكثر من2000 شخص حول العالم لاستباق أي محاولات انشقاق إلى موقع الشبكة الاجتماعية.

.....

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4212
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى