موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الدوري السوري: الجيش ينفرد بالصدارة.. والاتحاد يتعادل مع النواعير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الدوري السوري: الجيش ينفرد بالصدارة.. والاتحاد يتعادل مع النواعير

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في السبت 27 نوفمبر 2010, 12:54 am




انفرد الجيش بصدارة الدوري السوري لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الفتوة 1-0 يوم الجمعة على إستاد "العباسيين" بدمشق في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من البطولة.


ويدين الجيش بهذا الفوز لمدافعه الدولي نديم صباغ الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 67 من تسديدة قوية استقرت على يسار الحارس فاتح العمر.

وفي حلب اكتفى الاتحاد بالتعادل مع ضيفه النواعير 1-1، وكان الضيوف الأقرب للفوز بعدما تقدموا بهدف فراس تيت في الدقيقة 41، لكن اللاعب الشاب رضوان قلعجي منح فريقه التعادل في الدقيقة 78.

ونجح الكرامة في تخطي عقبة ضيفه حطين بنتيجة 3-2، وتقدم الكرامة عبر السنغالي ماكيتي ديبو في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، لينجح حطين في تعديل النتيجة بواسطة اللاعب محمد فارس في الدقيقة53.

ولم يهنأ حطين بهدف التعادل كثير بعدما تلقت شباكه الهدف الثاني عبر عاني الطيار في الدقيقة 56، وعزز عبد الرزاق الحسين تقدم فريقه في الدقيقة 69 عبر عبد الرزاق الحسين، ونجح حطين في تقليص الفارق عبر زياد شعبو في الدقيقة 75.

بدوره أهدر الجزيرة الفوز مجددا في الدقائق الأخيرة بعدما تعادل مع ضيفه الوحدة 2-2 في الحسكة، وكان الجزيرة البادىء بالتسجيل بواسطة النيجيري دي جيه في الدقيقة 12، قبل أن يدرك الوحدة التعادل عبر العراقي علي صلاح في الدقيقة 55.

وعاد نفس اللاعب ليسجل هدف التقدم للجزيرة في الدقيقة 75، بيد أن عبد الرحمن عكاري أنقذ فريقه من الهزيمة بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 90.

ونجح الطليعة في تحقيق فوزه الأول في الدوري وكان على حساب ضيفه أمية 2-1، وتقدم الطليعة عبر جلال العبدي من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وعزز أحمد العمير تقدم فريقه في الدقيقة 45 ، قبل أن يقلص أمية الفارق عبر سامر يازجي في الدقيقة 74.

وفي اللاذقية سيطر التعادل السلبي على لقاء تشرين مع الوثبة، ليستمر الفريقان في مسلسل إهدار النقاط.

وفيما يلي ترتيب الفرق بعد نهاية المرحلة الرابعة:

1- الجيش 10 نقاط، 2- الاتحاد (Cool، 3- الكرامة (7)، 4- الوحدة (6)، 5- الفتوة(6)، 6- الجزيرة (5)، 7- الوثبة (5)، 8- تشرين (5)، 9- النواعير (5) ، 10الشرطة(4 من ثلاث مباريات)، 11- الطليعة (4)، 12- أمية (3)، 13- المجد (نقطتين من ثلاث مباريات)، 14- حطين نقطة واحدة.

avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4406
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى