موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

قرش "هائج" يهاجم أربعة سياح و"يلتهم" بعض أعضائهم في شرم الشيخ المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default قرش "هائج" يهاجم أربعة سياح و"يلتهم" بعض أعضائهم في شرم الشيخ المصرية

مُساهمة من طرف sharbel في الخميس 02 ديسمبر 2010, 11:34 am

أعلنت وزارة الصحة المصرية، يوم الأربعاء، أن أربعة سائحين، أصيبوا نتيجة مهاجمة سمكة قرش لهم، وقيامه ببتر بعض أعضائهم، في مدينة شرم الشيخ المطلة على البحر الأحمر، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن المتحدث الرسمي باسم الوزارة، الدكتور عبد الرحمن شاهين، أوضح أن ثلاثة روس وأخر أوكراني أصيبوا في مهاجمة سمكة قرش لهم في مدينة شرم الشيخ.
وعن الإصابات، أشار شاهين إلى أن "سيدة روسية، تبلغ من العمر 48 عاما، نقلت إلى المستشفى في حالة فقدان للوعي وتوقف بالقلب، إضافة إلى بتر كامل تحت الكوع الأيسر، وتهتك وفقدان جزء كبير من الجلد"، مضيفا أنه "تم إجراء الإسعافات الأولية لها، ونقلت للعناية المركزة، وحالتها الآن مستقرة".
كما بيّن أن "المصابة الثانية، روسية تبلغ من العمر 70 عاما، دخلت المستشفى بإصابات متفرقة، منها بتر تحت الركبة اليسرى والكوع الأيمن، وتم إجراء الإسعافات الأولية لها، وهي تحت الرعاية الطبية".
وأضاف أن "المصاب الثالث، روسي يبلغ من العمر 54 عاما، فقد تم نقله إلى للمستشفى، وهو مصاب بصدمة عصبية، ويعاني جروح تهتكية بالذراع اليسرى مع تهتك بالضفيرة الدموية والعصبية، وتم إدخاله إلى العناية المركز للتجهيز لعملية بتر للذراع اليسرى فوق الكوع وتهذيب الجروح".
أما بالنسبة للمصاب الرابع، فأشار إلى أنه "سائح أوكراني، يبلغ من العمر 49 عاما، ويعاني من جروح تهتكية سطحية بالجلد على الركبة اليمنى فقط".
يشار إلى أن الحكومة المصرية أصدرت قرارا بمنع ممارسة السباحة في المنطقة التي شهدت الهجوم لمدة 48 ساعة، وذلك لحين التأكد من إزالة الخطر الناجم عن الحادث.

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4166
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى