موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

سقوط جماعي لثلاثي الصدارة الجيش والفتوة والكرامة بدوري المحترفين لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default سقوط جماعي لثلاثي الصدارة الجيش والفتوة والكرامة بدوري المحترفين لكرة القدم

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 8:48 pm




ألحق حطين متذيل الترتيب أول خسارة بضيفه الجيش، حامل اللقب، المتصدر بالفوز عليه 3-2 الجمعة في اللاذقية في افتتاح المرحلة الخامسة من دوري المحترفين لكرة القدم، التي شهدت خسارة الفتوة الثاني 0-2 أمام أمية، والكرامة الثالث 1-2 أمام الجزيرة.


وشهد اللقاء الأول، بداية قوية لفريق حطين العائد إلى دوري الأضواء، والذي قدم مستوى طيب في لقائه السابق أمام الكرامة رغم خسارته 2-3، عندما تمكن من زرع هدفين متتاليين في الدقيقتين 19 و30 عن طريق خالد كوجلي ومحمد فارس، منهياً الشوط بتقدمه بهدفين نظيفين.


وواصل حطين هجومه في الشوط الثاني وتمكن قائده المخضرم زياد شعبو من تعزيز التقدم بهدف ثالث في الدقيقة 60، وسط دهشة مشجعي حامل اللقب الذي صعبت مهمته في العودة الى أجواء اللقاء.


وتمكن طه جنيد من إعادة الأمل الى صفوف حامل اللقب بتسجيله لهدف تقليص الفارق في الدقيقة 79، قبل ان يحرز جهاد الباعور هدف ثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء إلا أنه لم يكن كافياً لإبعاد شبح الخسارة الأولى عن فريقه.


ورغم الخسارة بقي الجيش في الصدارة برصيد 10 نقاط، فيما رفع حطين رصيده الى 4 نقاط مع تحقيقه لفوزه الأول هذا الموسم، ويهرب من قاع الترتيب (13) تاركاً المركز الأخير (14) إلى المجد الذي سيواجه ضيفه الاتحاد يوم السبت.


ولم يكن الفتوة أوفر حظاً من الجيش، حيث سقط بثنائية بيضاء أمام مضيفه أمية حملت توقيع محمد ميدو في الدقيقة 26، وسامر يازجي في الدقيقة 35، ليرفع رصيده الى 6 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف عن الفتوة الذي تراجع الى المركز الثامن.


وفي الحسكة أثبت الجزيرة صعوبة خسارته على أرضه، ونجح بإلحاق الخسارة الثانية بضيفه الكرامة وتغلب عليه بهدفين لهدف، ويصعد الى المركز الرابع برصيد 8 نقاط، فيما تراجع الكرامة الى المركز الخامس برصيد 7 نقاط.


وأحرز هدفي الجزيرة سعد أحمد (53) وجومرد موسى (75)، فيما أحرز هدف الكرامة الوحيد محترفه السنغالي ماكيتي ديوب (68)، ولعب الكرامة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عادل عبدلله في الدقيقة 90.


وانتهى ديربي العاصي بين النواعير والطليعة بهدف لمثله، بعدما تمكن النواعير من خطف هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول للقاء عن طريق لاعب وسطه سامر نحلوس.


ونجح الطليعة بإدراك التعادل في الدقيقة 63 عن طريق يامن عبود، وشهد اللقاء حالتي طرد للطرفين أكرم علي من النواعير (63) وزكريا قدور من الطليعة (86).


وبهذا التعادل حل النواعير في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، فيما جاء الطليعة في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.


وفي حمص تجاوز الوثبة في حمص ضيفه الشرطة الطامح بالمقدمة 3-2، وأحرز محترفه البرازيلي روبيرتو باهيا هدفين (16 و88) وحسان إبراهيم (45) أهداف الوثبة، فيما أحرز رجا رافع (45).


يشار الى ان فريق الشرطة لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (34) بعد طرد لاعبه علي دياب، ورفع الوثبة رصيده الى 8 نقاط في المركز الثالث مؤقتاً، فيما تراجع الشرطة الى المركز السادس برصيد 7 نقاط.


وتختتم المرحلة السبت في دمشق بلقاء المجد وضيفه الاتحاد.


gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4377
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى