موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

بعد مرور 65 عاما على الخطوبة والحب المعتق..العروس توافق على الزواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بعد مرور 65 عاما على الخطوبة والحب المعتق..العروس توافق على الزواج

مُساهمة من طرف sharbel في الإثنين 06 ديسمبر 2010, 11:51 am

أعلن البريطاني مايكل فيتر أنه تزوج بعروسته ماري أوتين مؤخرا بعد قصة حب معتقة وطول انتظار استمر ل65 عاما في كينشام بمنطقة بريستول البريطانية.
وذكرت صحيفة (الرياض) السعودية في عددها الصادر يوم الأحد أن العروسين البالغين من العمر الحادية والثمانين واللذين سبق لهما الزواج من شركاء آخرين وإنجاب الأبناء والأحفاد قد عقدا أخيرا عقد النكاح ليعيشا قصة حبهما من جديد التي تذكر بالمقولة القديمة أن "جذوة الحب الحقيقي لا تنطفئ أبداً".
وكان مايكل قد التقى بعروسته ماري لأول مرة في هايز بمدينة لندن خلال السنوات الأخيرة من الحرب العالمية الثانية أي في منتصف الأربعينات من القرن الماضي، حيث نشأت بينهما وقتها علاقة غرامية لفترة وجيزة, بيد أن ماري رفضت عرض مايكل عندما تقدم طالباً يدها متذرعةً بأن "ذلك من السابق لأوانه".
وقال مايكل مدرس المرحلة الابتدائية المتقاعد في هذا الخصوص "لقد تقدمت بطلبي إلى ماري في وقت مبكر تماماً ومناسب تماماً لو قدِّر لها أن توافق على طلبي وقتها. إنني أحبها كثيراً وهي تناسبني وكان من المفترض أن يتم الزواج قبل 65 عاماً".
واستطرد مايكل يقول "لقد كنت دائماً أحمل جذوة أمل في فؤادي نحوها. وعندما انفصل كل منا عن شريك حياته، أدركت للتو أنها تناسبني إذ أن هنالك الكثير الذي يجمع بيننا ذلك أنه تجمعنا ذات القيم الروحية وذات الرؤية للحياة العملية فضلاً عن أن ميولنا متوافقة وعقولنا متقاربة".
ومن ناحيتها تحدثت ماري أثناء حفل الزواج قائلةً إنه "ليوم عظيم وبهيج وإنه لرائع حقاً أن ترى الكل مجتمعين على صعيد واحد".
وكانت ماري قد تزوجت في منتصف الخمسينات من القرن الفائت من زوجها جون الذي يعمل مزارعاً فأنجبت منه ثلاثة أطفال بينما تزوج مايكل من مارجريت في عام 1953م.
ولدى ماري ومايكل معاً خمسة أطفال وسبعة أحفاد وفي حين أن حفيدتي مايكل، وهما كيت التي يبلغ عمرها 24 عاماً وهنا التي تبلغ من العمر 21 عاماً، حضرتا حفل زفافه فإن ابنه كريستوفر الذي يعمل طبيباً ويقيم في فيلادلفيا لم يتمكن من الحضور لأن زوجته أنجبت توأماً للتو.
أما جوليا ابنة مايكل، فقد وصفت زواج أبيها من ماري بأنه بديع ورائع. وأما بنات ماري الثلاثة، وهن سوزي وجيني وفيفي، فقد حضرن مراسم الزواج. وأما مايكل، فقد انتقل مع عروسته ماري إلى مدينة باث ذات الأجواء الرومانسية لقضاء شهر العسل.
ويشار إلى أن ماري ومايكل كلاً منهما سبق وأن تزوج وكون أسرة وأنجب أطفالاً إلا أن العلاقة بينهما لم تنقطع قط وما فتئ التواصل بينهما قائماً على قدم وساق. وظل مايكل دوماً يحمل الشعلة لإضاءة قناديل أمله القديم وبالتالي ما أن افترق كل منهما عن شريك حياته حتى اتفقا على عقد قرانهما حيث تفتحت براعم الحب من جديد ليتقدم مايكل إلى ماري طالباً يدها فتوافق ماري فوراً على طلبه.
ويذكر أن مارجريت زوجة مايكل في توفيت شباط 2008م عن عمر يناهز التاسعة والسبعين وبعد أربعة أشهر توفي جون زوج ماري عن عمر يناهز 87 عاماً, إثر ذلك كتب مايكل مخاطباً ماري مستفسراً عن مدى إمكانية اللقيا مستجمعاً بقايا شجاعته لتجديد عرضه مرة أخرى طالباً يدها بعد 65 عاماً من تقدمه لها لأول مرة، فكان رد ماري بالإيجاب.
santa موقع شباب السريان santa

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4165
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى