موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الاتحاد يتصدر الدوري بفوزه على الجزيرة بحلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الاتحاد يتصدر الدوري بفوزه على الجزيرة بحلب

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في السبت 11 ديسمبر 2010, 12:05 am




اعتلى نادي الاتحاد صدارة لترتيب في دوري كرة القدم بفوزه على ضيفه الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد حلب الدولي ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السوري لكرة القدم.


وسجل للاتحاد كل من تامر رشيد و عمر حميدي وللجزيرة وليد همو .

و بدأ الاتحاد المباراة مستعجلاً التسجيل فمرت رأسية تامر رشيد بجوار القائم ومرر طه دياب طويلة لجود الذي لم يقتنصها ليعود تامر رشيد ويسدد برأسه خارج الأخشاب .

و أضاع جود الاتحاد فرصتين على طريقة أمور لا تصدق قبل أن يشعل تامر رشيد المدرجات بهدف .

الجزيرة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة كانت أخطر فرصه تسديدة لوليد همو ابتعدت عن المرمى مع محاولات غير موفقة لهدافه ديجيه .

في الشوط الثاني فاجأ الجزيرة مرمى الاتحاد بتسديدة ديجيه ليرد الاتحاد بشكل قوي فيسدد محمد فارس كرة يبعدها الدفاع فيطلقها أحمد حاج محمد صاروخية تنحرف عن المرمى .

وجارى الجزيرة الاتحاديين وسدد شعيب العلي بجوار القائم وانفرد ديجيه بخالد الحاج عثمان الذي تصدى لها .

وارتفعت حرارة المباراة بانفرادة محمد الحسن بعد سلسلة تمريرات اتحادية متقنة التي رد عليها الجزيرة بمثلها عن طريق ديجيه الذي سدده وردها الحاج عثمان لتتهادى نحو المرمى قبل أن يبعدها المدافعون .

و أحرج الضيوف مستضيفيهم بهدف رائع من ركلة ركنية دخلت المنطقة المحرمة ليطلقها وليد همو في المرمى.

وسارع الاتحاديون لتنظيم صفوفهم مع اندفاع الجزيرة للهجوم بغية قلب النتيجة وأعلن الحكم عن حرة غير مباشرة في منطقة الجزاء لعبها احمد حاج محمد لعمر حميدي الذي سددها لتمر بين لاعبي حائط الصد إلى يمين الحارس علي الهلامي .

ولم يهدأ الاتحاديون بعد الهدف فانفرد تامر رشيد وراوغ الحارس وأرسلها نحو المرمى ليبعدها المتألق وليد همو في اللحظة الأخيرة إلى ركنية .

وبنتيجة المباراة تصدر الاتحاد الرتيب برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن الوثبة بنفس عدد النقاط يليهما الجيش و الكرامة والشرطة بعشر نقاط ، بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 8 نقاط متراجعاً إلى المركز التاسع .



لقطات :

حضر المباراة جمهور كبير فاق العشرين ألف واكب ألفان منهم فريق الجزيرة .

أطلق جمهور الاتحاد الألعاب النارية قبل وأثناء المباراة ولم يتردد البعض عن إلقاء ما تيسر على جمهور الجزيرة بعد تسجيله الهدف والذي بدوره قذف ما لديه باتجاه الملعب بعد تسجيل الاتحاد لهدف الترجيح.



الحكام : الدولي مسعود طفيلية للساحة ، وساعده على الخط الدولي أحمد شحادة ، وحسن بدر ، ومحمد قرام حكماً رابعاً ، وراقب المباراة مالك حج إبراهيم ، والحكام فايز بيطار .



تشكيلة الفريقين

الجزيرة :

علي الهلامي ، وليد همو محمود العلي ، عبد الله جلبي ، عبد الله السمان ، روبير ، يونس سليمان ، جومرد موسى ، شعيب العلي ، أحمد ابو علم ، ديجيه .



الاتحاد :

خالد حج عثمان ، مجد حمصي ،عمر حميدي ، عبد اقلادر دكة ، أحمد كلاس ي، طه دياب ، أحمد حاج محمد ، تامر رشيد ، محمد الحسن ، محمد فارس ، جود .

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4613
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى