موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

مانشستر سيتي يتجاوز وست هام بثلاثية ويرتقي إلى "قمة" الدوري الإنكليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مانشستر سيتي يتجاوز وست هام بثلاثية ويرتقي إلى "قمة" الدوري الإنكليزي

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في السبت 11 ديسمبر 2010, 11:37 pm




ارتقى نادي مانشستر سيتي إلى "قمة" الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتاً بعد فوزه العريض على وست هام 3-1 يوم السبت على ملعب "ابتون بارك" في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

وفرض نادي مانشستر سيتي، أحد الفرق الطامحة للمنافسة على اللقب، سيطرته على مجريات اللقاء، وترجم أفضليته بهدف السبق عبر العاجي يايا توريه في الدقيقة 30، مستغلاً كرة من صانع الألعاب غاريث باري لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك بيسراه، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لسيتي.
وتابع مانشستر سيتي تألقه في الشوط الثاني، إذ ساهم يايا توريه في إحراز الهدف الثاني لفريقه بعدما تلقى كرة من الهولندي نايجل دي يونغ أطلقها قوية بيمناه لم يحسن الحارس روبرت غرين التعامل معها فحولها بنفسه إلى الشباك في الدقيقة 73.
وعزز آدم جونسون من تقدم الضيوف بالهدف الثالث بعدما تابع كرة بيسراه أرسلها الاسباني دافيد سيلفا بينية طويلة خلف الدفاع في الدقيقة 81، قبل أن يقلص وست هام الفارق قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي برأسية لجيمس تومكينز اثر ركنية نفذها النيجيري فيكتور نسوفور اوبينا في الدقيقة 89.
ورفع أبناء المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني رصيدهم إلى 32 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن آرسنال المتصدر الذي يحل ضيفا على مانشستر يونايتد وصيف البطل الاثنين في ختام المرحلة في لقاء قمة.
وفي لقاء أخر، تغلب أستون فيلا على ضيفه وست بروميتش البيون 2-1، حيث تقدم صاحب الأرض بعدما مرر أشلي يانغ كرة داخل المنطقة إلى ستيوارت دوانينغ الذي تابعها بيسراه من الجهة اليسرى ومن نحو 6 أمتار في شباك الحارس الدولي السابق سكوت كارسون (25).
وفي الشوط الثاني وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة، أضاف المهاجم الدولي الانكليزي المخضرم اميل هيسكي الهدف الثاني من متابعة رأسية لكرة مارك اولبرايتون (80)، قبل أن يقلص وست بروميتش البيون الفارق في الدقيقة الأخيرة بعدما حصل على ركنية نفذها كريس بنت وتابعها بول شارمر برأسه في الشباك (90).
وخطف بلاكبول الوافد الجديد 3 نقاط ثمينة من فوز صعب على مضيفه ستوك سيتي 1-صفر سجله دادلي جونيور كامبل بمساندة من تشارلي آدم (48)، كما تعادل ايفرتون مع ويغان صفر-صفر، وفولهام مع سندرلاند بالنتيجة ذاتها.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4616
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى