موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

وفاة 3 اشخاص بينهم طفل في حادثي سير منفصلين بالقامشلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default وفاة 3 اشخاص بينهم طفل في حادثي سير منفصلين بالقامشلي

مُساهمة من طرف sharbel في الإثنين 13 ديسمبر 2010, 9:10 am

توفي ثلاثة أشخاص، بينهم طفل، في غضون الايام الثلاث الماضية, في حادثي سير منفصلين جراء السرعة الزائدة وذلك على طريق القامشلي – يعروبية في محافظة الحسكة.


وقال الطبيب الشرعي، عدنان حسن، لسيريانيوز إن "سيارة شحن صدمت طفلا يركب دراجة هوائية، يوم الجمعة الماضي، وتم نقله إلى مشفى الرحمة في القامشلي، ثم إلى قسم العناية المشددة بالمشفى الوطني بالقامشلي، حيث توفي جراء نزيف صاعق في الدماغ".
أما بالنسبة للحادث الثاني، أوضح حسن أن "شابين من ضيعة القصير توفيا، يوم الخميس، وذلك جراء اصطدام سيارة مسرعة بالدراجة النارية التي كان يستقلانها"، موضحا أن "سبب الوفاة أذية المراكز الحيوية في جذع الدماغ، ما أدى إلى توقف القلب عن العمل وانقطاع التنفس".
في وقت ذكر فيه مصدر في الشرطة، رفض الكشف عن اسمه، لسيريانيوز أنه "تم تنظيم ضبط بالحادث الذي أودى بحياة الشابين، وإحالة المتهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات".
من جهته، قال شاهد عيان لسيريانيوز إن "السيارة خرجت مسرعة من مفرق ضيعة القصير، لتصطدم الدراجة، ما أسفر عن وفاة أحد الشابين مباشرة، أما الثاني فتم نقله إلى المشفى الوطني بالقامشلي، وتم إدخاله العناية المشددة، إلا أنه توفي بعد ساعات قليلة".
يشار إلى أنه تم في الآونة الأخيرة وقوع الكثير من حوادث السير على الطريق ذاته، أدت إلى وفاة العديد، بحسب بعض المصادر الرسمية والمحلية، لكن دون وجود إحصائية تبين العدد الإجمالي للوفيات أو للحوادث المسجلة. syria news & shbab al sryan

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4166
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى