موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

حامل اللقب تشلسي يستضيف المتصدر مانشستر يونايتد بقمة الصراع على لقب الدوري الانكليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default حامل اللقب تشلسي يستضيف المتصدر مانشستر يونايتد بقمة الصراع على لقب الدوري الانكليزي

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 17 ديسمبر 2010, 11:31 pm



تتجه أنظار عشاق المستديرة يوم الأحد الى لقاء قمة الدوري الانكليزي لكرة القدم، عندما يواجه المتصدر مانشستر يونايتد مضيفه حامل اللقب تشلسي في مباراة مفصلية ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الـ"برميير ليغ".


ويسعى مانشستر يونايتد إلى إحكام قبضته على الصدارة، حيث في حال فوزه سيبتعد عن الـ"بلوز" 6 نقاط وله مباراة مؤجلة مع بلاكبول، كما سيحققون الفوز الأول في ملعب تشلسي منذ ثمانية أعوام.

ويعود الفوز الأخير للشياطين الحمر في لندن إلى نيسان 2002، وهو يخوض المباراة منتشياً من فوزه المهم على آرسنال الوصيف الاثنين الماضي على ملعبه "أولد ترافورد" بهدف دون مقابل، ليتصدر الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال ومانشستر سيتي و3 نقاط عن تشلسي.

ويبدو الأرسنال في طريقه لاستعادة البسمة سريعاً بعد السقوط في قمة أولدترافورد، إذ لم يقدم أداء مقنعا أمام يونايتد، إذ تذرع مدربه الفرنسي أرسين فينغر بسوء أرضية الملعب، عندما يستقبل ستوك سيتي ثاني عشر الترتيب.

أما ليفربول الذي يصاب بانتكاسات أصبحت لازمة بعد كل صحوة فيستضيف فولهام يوم السبت في مباراة للذكرى بين لاعبي الأخير ومدرب الريدز روي هودجسون الذي أشرف على الفريق اللندني في الموسم الماضي وقاده إلى نهائي "اليوروبا ليغ" في أفضل إنجاز لفولهام تاريخياً.

وقد تكون المباراة مناسبة جميلة لعشاق "الردز" الذين يأملون بعودة نجمهم جيرارد بعد تعافيه من الإصابة، ويعاني فولهام من سوء نتائج الآونة الأخيرة ما جعله قريباً من مراكز المؤخرة.

كما يأمل مانشستر سيتي الثالث بفارق نقطتين عن جاره يونايتد تخطي إيفرتون الخامس عشر الذي لم يفز منذ 7 مباريات، في حين أن فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لم يذق طعم الخسارة منذ 7 مباريات.

وفي باقي مباريات السبت، يلعب سندرلاند مع بولتون، وبيرمنغهام مع نيوكاسل، وبلاكبيرن مع وست هام، وويغان مع أستون فيلا، فيما يلعب الأحد كل من وست بروميتش ألبيون مع ولفرهامبتون، وبلاكبول مع توتنهام.



سلام المسيح معكم
كابي عزيز
موقع شباب السريان
عيد ميلاد مجيد santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4293
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى