موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

ليفركوزن يهدر فرصة تقليص الفارق وبايرن ميونخ يدك شباك شتوتغارت بخماسية بالدوري الألماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ليفركوزن يهدر فرصة تقليص الفارق وبايرن ميونخ يدك شباك شتوتغارت بخماسية بالدوري الألماني

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الأحد 19 ديسمبر 2010, 11:25 pm



أهدر باير ليفركوزن فرصة ذهبية لتقليص الفارق مع المتصدر بوروسيا دورتموند، بسقوطه بفخ التعادل 2-2 مع ضيفه فرايبورغ، فيما ضرب حامل اللقب بايرن ميونخ بقوة وأسقط مستضيفه شتوتغارت 5-3، الأحد في المرحلة السابعة عشرة (الأخيرة في دور الذهاب) من الدوري الألماني لكرة القدم .


وكان بروسيا دورتموند متصدر الترتيب سقط للمرة الثانية في الموسم الحالي، بخسارته هذه المرة بهدف وحيد أمام أينتراخت فرانكفورت السبت.


وأقيمت المباراة وسط تساقط الثلوج بكثافة، ونجح ليفركوزن في افتتاح التسجيل بواسطة أرتور فيدال (16 من ركلة جزاء)، ورد فرايبورغ الخامس التحية بتسجيله هدفين بواسطة يان روزنتال (24) وشتيفان رايسينغر (65)، قبل ان ينقذ باتريك هيلمز ليفركوزن من الخسارة بإدراكه التعادل في الدقيقة 75.


وبهذا التعادل واصل دورتموند الصدارة برصيد 43 نقطة، فيما يأتي ليفركوزن ثانياً بفارق 10 نقاط برصيد 33 نقطة.


زفي اللقاء الثاني، حقق بايرن ميونيخ فوزاً كبيراً ومهماً 5-3 على مضيفه شتوتغارت على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" والذي شهد تألق المهاجم الدولي الألماني ماريو غوميز الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك".

وشهد الشوط الأول سيطرة من جانب النادي البافاري الذي افتتح التسجيل في الدقيقة (31) عن طريق المتألق ماريو غوميز في حين ضاعف زميله توماس مولر النتيجة بعد خمسة دقائق قبل أن يطلق الفرنسي فرانك ريبيري كرة أثمرت عن هدفاً ثالثاً في الدقيقة (44).

وقلص شتوتغارت النتيجة في الدقيقة 49 من الشوط الثاني عن طريق المهاجم النمساوي مارتن هارنيك بيد أن رد رجال المدرب الهولندي لويس فان غال جاء سريعاً بعد أن سجل المهاجم ماريو غوميز الهدف الرابع في الدقيقة (52) فيما عاد اللاعب نفسه لتسجيل الهدف الخامس بعد دقيقتين فقط.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني تسجيل شتوتغارت للهدف الثاني عن طريق هارنيك في الدقيقة (65) فيما حفظ لاعب خط الوسط الألماني كريستيان غينتنير ماء وجه فريقه بتسجيله هدفاً ثالثاً في الدقيقة (71).

وبهذه النتيجة رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى النقطة (29) منفرداً بالمركز الرابع من ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات وأربعة هزائم، فيما تجمد رصيد شتوتغارت عند النقطة (12) في المركز السابع عشر وقبل الأخير من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وأحد عشرة هزيمة.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان
عيد ميلاد مجيد santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4293
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى