موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

تشلسي يستعيد طعم الانتصارات وتعثر الارسنال وليفربول في الدوري الانكليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default تشلسي يستعيد طعم الانتصارات وتعثر الارسنال وليفربول في الدوري الانكليزي

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الخميس 30 ديسمبر 2010, 12:43 am




استعاد حامل اللقب تشلسي طعم الانتصارات، بعد إحباط الأسابيع الستة الأخيرة من بوابة ضيفه بولتون بهدف وحيد، فيما فقد أرسنال نقطتين هامتين في سباقه مع مانشستر يونايتد على اللقب بتعادله 2-2 أمام مضيفه ويغان، يوم الاربعاء في المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وأنهى تشلسي سلسلة نتائجه السلبية واقتنص ثلاث نقاط من مباراة بولتون واندررز بهدف سجله فلوران مالودا في الدقيقة 60.

وجاء الفوز بعد ست جولات من دون انتصار، ليحصد المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي بعض الهدوء داخل القلعة الزرقاء.

وأحرز الهدف الثمين لتشلسي الفرنسي فلوران مالودا إثر هجمة بدأها الغاني مايكل إيسيان بكرة بينية وصلت إلى النجم الايفواري ديدييه دروغبا ليرسل عرضية أحرزها الفرنسي الدولي في شباك بولتون.

وبهذا الفوز استعاد تشلسي المركز الرابع في جدول الدوري الإنكليزي برصيد 34 نقطة من 19 مباراة، بعيدا عن مانشستر يونايتد الذي لعب 18 مباراة، بأربع نقاط.

وفي مباراة أخرى، أضاع أرسنال فرحة انتصاره على تشيلسي عندما تعادل مع ويغان بنتيجة 2-2 علماً أن ويغان دخل المباراة وهو في مركز يتسبب بهبوطه (المركز الثامن عشر).

وتقدم بن واتسون لويغان في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، وتعادل الروسي الدولي أندريا أرشافين للمدفعجية في الدقيقة 39.

وسجل الدنماركي نيكلاس بندنر لأرسنال في الدقيقة 44، ثم خرج تشارلز إنزوبيا مطرودا من جانب ويغان في الدقيقة 78، لتسير النقاط الثلاث في اتجاه خزينة المدفعجية.

لكن المباراة لم تنته لصالح أرسنال، إذ سجل مدافع المدفعجية سباستيان سكيلاتشي هدفا في مرمى فريقه بالخطأ مع الدقيقة 81، عندما سدد برأسه كرة ذهبت في اتجاه مرمى أرسنال وسكنت شباك الفريق، ليخطف ويغان نقطة من اللقاء.

وتوقف أرسنال في المركز الثالث برصيد 36 نقطة من 19 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي لعب 20 مباراة، وبالمقدار نفسه عن مانشستر يونايتد متصدر الترتيب.

وفي مباراة ثالثة ضمن نفس الجولة، سقط ليفربول بشكل مفاجئ، على ملعبه "انفيلد رود" وأمام جماهيره بهدف وحيد أمام ضيفه ولفرهامبتون صاحب المركز الأخير.

وسجل هدف ولفرهامبتون الأيرلندي ستيفن ورد في الدقيقة 56، ليغادر فريقه المركز الأخير ويتركه لوست هام في حين تجمد رصيد ليفربول عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر علماً أن ما يفصله عن منطقة الهبوط هو 3 نقاط فقط.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان
عيد ميلاد مجيد santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4298
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى