موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

توقعات أبراج 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default توقعات أبراج 2011

مُساهمة من طرف sharbel في السبت 01 يناير 2011, 4:47 pm

إتفق معظم علماء الفلك على أن عام 2011 هي سنة التقلبات الطبيعية و الفضائح وفيما يتعلق بالأبراج الأكثر حظا لعام 2011 فتؤكد عالمة الفلك كارمن شماس أن الحمل والاسد هما الاكثر حظاً يليهما الثور، اما العقرب فوضعه جيد جيداً. اما الابراج الاقل حظاً فهما الميزان بسبب وجود زحل في هذا البرج، والجدي الذي سيكون متعباً ومرهقاً.

برج الحمل:
تحمل له سنة 2011 مفاجآت جميلة جداً، خصوصاً في الاشهر الخمسة الاولى، ولكنه يعرف بدءاً بشهر يونيو بعض العراقيل والمطبات والمسؤوليات الصعبة على الصعيدين العاطفي والمهني. عليه الانتباه، لان هناك تطورات كبيرة تطرأ على حياته. مولود شهر مارس سيكون على موعد مع المفاجآت، لذلك عليه ان يتوخى الحذر والا يهمل نفسه، خصوصاً على الصعيد العلمي.

برج الثور:
سنة ايجابية ابتداء من شهر يونيو، يفتح برج الثور صفحة جديدة في حياته. هناك بوادر خير تمهد لسنة رائعة، على الصعيد الصحي يعرف تحسناً، وعلى صعيد العمل يعرف تمهيداً للانتقال الى مرتبة اعلى. عاطفياً، العلاقات الجيدة الى مزيد من التحسن، اما العلاقات المبتدئة فيمكن ان تتطور اذا كانت ايجابية.

برج الجوزاء:
يعرف كسوفاً في السنة الجديدة بسبب وجود كوكب زحل في بيت الاطفال اي الحياة الرومانسية، كما يعرف لا يوجدوفاً في البيت الثاني اي بيت المال، كما عليه التزام الواجبات وتجنب اي عمل فيه مجازفة، خصوصاً اذا كان له علاقة بالمال، الا انه يعرف ايضاً تطوراً ايجابياً ومن الممكن جداً ان تتعزز الروابط المهنية، شرط ان يكون واعياً لواجباته وملتزماً اياها لان اي اهمال حيال اي شريك عاطفي او شريك في العمل قد يؤدي الى نتائج غير محمودة. انها سنة الواجبات، ممنوع فيها الاهمال واللهو ولا يجوز التعامل معها باستخفاف على الاطلاق. قد يتعب برج الجوزاء، ويجد انه في حاجة الى المساعدة، ولا شيء يمنعه من السؤال والنصيحة والاستشارة القانونية والمهنية قبل اتخاذ اي قرار

برج السرطان:
سنة رائعة واحتمال حصول تغييرات جذرية في حياته المهنية والاجتماعية. اذا كان يحلم بمنصب افضل فيمكن ان يتحقق هذا الحلم مع بداية العام الجديد وحتى اواخر شهر مايو. ابتداء من شهر يونيو يتحمل مسؤوليات صعبة على الصعيدين المهني والاجتماعي، ما يتطلب منه بذل مزيد من العطاء والاجتهاد والمثابرة، وهذه المسؤوليات يمكن ان تسبب له تعباً. ولكن اذا عرف كيف يحضر لاعماله في شكل جيد ويومي ومستمر، لن يعاني اي مشاكل او صعوبات. من جهة اخرى يعرف مولود برج السرطان متاعب تتعلق باحد الوالدين او بمسألة عائلية، لذلك عليه بذل مزيد من الاهتمام، عدا عن ان الشريك سيكون متطلباً اكثر من الاعوام الماضية. اي ان الازدهار الذي يعرفه برج السرطان على المستويين المهني والعاطفي، يقابله اهتمام بالوضع الخاص او الشخصي في شكل اكبر.

برج الاسد:
سيكون من الابراج المحظوظة سنة 2011. ليس هناك لا يوجدوف ولا كوكب يؤثر عليه في شكل سلبي. قد يتعرض لبعض المتاعب في العمل والمسؤوليات الاضافية، اسفار مفاجئة لم يكن يحلم بها او يتوقعها وربما يكون هناك ايضاً عودة الى مقاعد الدراسة. في شهر يونيو يكون مولود الاسد على موعد مع مفاجأة مهنية او اجتماعية تستمر حتى نهاية 2012.

برج العذراء:
شكل العام 2010 تحولاً في حياة مولود برج العذراء، وجعله يخرج من النفق الى الضوء. تنتظره مرحلة من التقدم والانفراجات، كما تنتظره مفاجآت مالية او ادارية، خصوصاً في الاشهر الخمسة الاولى من السنة الجديدة. يفاجأ بربح او ملا يوجدب او ارث غير متوقع لكن المحور العائلي والمهني يضغط عليه. اما كوكب زحل في بيت المال، فيطلب منه الانتباه الى امواله التي ستكون كثيرة، ما يعني ان عليه التقشف رغم الوفرة المالية.

برج الميزان:
البلبلة والحيرة التي يعيشها مولود برج الميزان بدأت في اكتوبر 2010 لذلك مطلوب منه الحرص الشديد صحياً، وعدم المجازفة بالوظيفة ومصالحه العامة والانتباه الى علاقاته، لانها قد تكون مهددة بقطيعة او بجفاء. تنتظره مفاجآت قد تكون سارة على الصعيد العاطفي اذا كانت العلاقة غير مستقرة، اما اذا كانت مستقرة وجيدة، فانها تخوض تجارب صعبة وتمر بازمات يخرج منها اكثر نضجاً وقوة ومتانة. المهم تخفيف الخسائر قدر المستطاع.

برج العقرب:
قد يفوز مولود العقرب بعقد جديد ابتداء من شهر يونيو. حياته تتقدم، لكن هناك ايضاً حزن وابتعاد من الاضواء لسبب ما كأنه يركز على ذاته وروحانيته ونفسه اكثر من اي شيء آخر. التقدم الذي يعيشه مولود برج العقرب لا يعني ان عليه اهمال نفسه وصحته وماله، بل يجب ان يكون حريصاً على كل شيء كما على امواله وبوالص التأمين وكل العقود التي بين يديه وان يدقق فيها جيداً، من دون ان
العقود التي بين يديه وان يدقق فيها جيداً، من دون ان يلتفت الى ما يقوله له الاخرون او ان يصدق اي شخص.

برج القوس:
لن تكون سنة 2011 الافضل بسبب كسوف الشمس في البيت السابع ما يعني تركيز الاضواء على حياته الاجتماعية والعاطفية. علاقته تتعرض لضغوط، سواء كانت شراكة مهنية اجتماعية او عاطفية. عليه الانتباه الى بعض المشاكل القانونية كما الى بعض المصالح المالية. صحياً، يجب الا يهمل نفسه بسبب لا يوجدوف الشمس. في سنة 2011، على مولود القوس ان يراجع حساباته المالية، الاستشفائية والطبية. واذا كان يعاني اي تراجع صحي عليه اللجوء الى الاستشارة الطبية.

برج الجدي:
سيكون من الابراج المرهقة في 2011 لان هناك لا يوجدوفاً في برجه، وتحديداً في بيت الشريك وبيت القانون والقضاء. تنتظره بعض التقلبات والهموم التي تتعلق بأحد افراد العائلة. مسؤولياته جديدة قد تكون زواجاً او ولادة، ما يتسبب له بعبء اضافي مع ان الحدث ايجابي ومفرح. المطلوب منه ان يكون اكثر انتباهاً الى نفسيته ومعنوياته، وان يعمل على تعزيزهما كي يتجنب التأرجح المعنوي والنفسي.

برج الدلو:
ينتمي الى الابراج المميزة، تحمل له 2011 فرصاً مختلفة ربما تتعلق بسفر وبمشاريع لم يكن يحلم بها، يعرف تغييرات تدعمه لان يكون مبدعاً ومتميزاً وواثقاً بنفسه. ربما يعرف تغييرا مفاجئاً في طبيعة عمله او في مكان عمله. ابتداء من يونيو قد يفاجأ بتغيير مكان سكنه او اقامته او بحدث عائلي سار. ويستمر هذا الوضع حتى نهاية 2012.

برج الحوت:
يعرف نجاحاً واحوالاً غير متوقعة. الظروف ايجابية جداً في 2011 ولكن عليه التركيز على الناحيتين الشخصية والمهنية، لانه قد يعرف تعباً على هذين الصعيدين بسبب المتطلبات التي تفرض عليه. لكنه قد لا يتعرض للمشاكل في هاتين الناحيتين اذا احسن التصرف. في اي حال فان مولود برج الحوت على موعد مع ظروف جيدة ومفاجآت سارة.


ونحن في موقع شباب السريان نتمنى إلى كل مواليد الأبراج سنة جميلة وسعيدة للكل

(((موقع شباب السريان)))
شعار الموقع شعار الموقع شعار الموقع شعار الموقع شعار الموقع شعار الموقع شعار الموقع شعار الموقع
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4393
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى